اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

أقلقت الفنانة أنغام جمهورها مساء أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية، وتم الكشف عن ذلك من خلال مديرة أعمالها راندا رياض، التي قامت بنشر صورة لها وهى في المستشفى داخل غرفة العمليات، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور، نظرا لأنها لم تنشر اي تفاصيل عن حالتها الصحية، ولذلك سوف ننشر التفاصيل في هذا الصدد، واخر تطورات حالتها الصحية بعد العملية.

الحالة الصحية للفنانة أنغام

خضعت الفنانة أنغام لعملية جراحية، بعد أن زادت عليها آلام الكتف، وأوتار اليد في الفترة الأخيرة، وبعد رحلة علاج استمرت خلال السنوات الأخيرة، حيث استدعت حالتها التدخل الجراحي في الكتف واليد اليمنى.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وقال الأطباء أن حالتها الصحية الآن مستقرة، ومن المقرر أن تخضع لفترة راحة إجبارية لمدة 6 أسابيع، وسوف تضع يدها في حامل طبي، خلال تلك الفترة بجانب إجراء الجلسات العلاج الطبيعي.

كما حرصت أنغام على أن تطمئن جمهورها، مؤكدة أنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى.

وفي هذا السياق، يذكر أنه سادت حالة من القلق بين جمهور انغام في مصر والدول العربية، وتمنوا لها الشفاء العاجل.


اخر اعمال انغام

وكانت طرحت أنغام قبل دخولها المستشفى بأيام أغنية بعنوان «لوحة باهتة» عبر موقع اليوتيوب، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

كما كان آخر أعمالها في رمضان 2022، أغنية «أنا مش ضعيفة» وهى تتر بداية مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي عرض بشهر رمضان المنقضي، واعتبره الجمهور من أقوى أغاني التترات التي نافست بقوة في رمضان 2022.