اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة أنغام بالتفصيل

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تصدرت الفنانة أنغام تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت أزمة حالتها الصحية قلق جمهورها على مواقع التواصل وعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على على دعمها، متمنين لها الشفاء العاجل، وفي التقرير التالي، نذكر اخر تطورات حالتها الصحية بالتفصيل.

مرض الفنانة انغام

أصيبت الفنانة انغام بمضاعفات خطيرة، إثر إجرائها عملية جراحية بالرحم، منذ أسبوع، بعدها اشتكت من آلام شديدة فى البطن ودخلت للمستشفى فى حالة سيئة، وهى لا تأكل ولا تشرب، وقال الأطباء أن سبب ذلك هو تعرضها لاتصاقات فى الأمعاء وانسداد معوى، وتم تركيب أنبوب للمعدة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وأكد الطبيب المعالج للفنانة انغام، أن هناك تحسنا فى حالتها وهى موجودة حاليا بالمستشفى، مشير إلى أن الالتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن وفرص الشفاء منها عالية جدا.
 


كما كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، حيث قالت إنها ممنوعة من الكلام لكن مسموح بالزيارات، وهى تتغذى من خلال المحاليل لعدم قدرتها على تناول الطعام والشراب، مشيرة إلى أنها قامت بزيارتها وعدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها.


اخر أعمال الفنانة أنغام

جدير بالذكر أنه يعرض للفنانة أنغام برنامج “أنغام” الذي يعرض على قناة dmc مساء يوم الخميس والجمعة، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي.