اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل فشل محاولات الصلح بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى عنوان يتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان مصطفى فهمي عن انفصال بزوجته، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل محاولات الصلح بين مصطفى فهمي وفاتن موسى.


صلح فاشل بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

محاولات صلح فاشلة بين مصطفى فهمي وفاتن موسى، حيث لم ينجح أي من أقارب الطرفين في إعادة علاقتهما مرة أخرى، خاصةً أن مصطفى فهمي تمسك برأيه بشكل كامل في الانفصال، وأصر على الابتعاد ومنح طليقته كل المستحقات المادية.

وفى هذا السياق، تكتم مصطفى فهمي على أسباب الطلاق، ولكن مع استمرار تصريحات طليقته فاتن موسى، وبعدها قرر الخروج للعلن من خلال وأعلن تفاصيل الطلاق، ولمح في بيانه عن الطلاق إلى أن هناك شخصيات تحب دوما أن تكون الضحية، وذلك عكس حقيقتهم، ولكنه فضل السرية في الانفصال لكونه أمر يخص حياته الشخصية.


بيان طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

أما بالنسبة للبيان: «الفنان مصطفى فهمي طلّق السيدة فاتن بتاريخ 26/10/2021 بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، حيث تم الزواج في 6/8/2017، حيث جرى إعلان السيدة فاتن بإشهار الطلاق رسميا،و إضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدته وكيلة الفنان».

وفى هذا الجانب اكمل: «الفنان مصطفى فهمي علي، انه لم يمانع مطلقا في تسليم مطلقته حقوقها القانونية والشرعية، وذلك سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير، والسيارة المهداة منه لها، وأغراضها كافة فور وصولها إلى القاهرة».