اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام سعيد تكشف السبب وراء اعتزالها وتوضح "تعرضت للظلم"

الوكالة نيوز

ريهام سعيد.. وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة لمتابعتها وأصدقائها، عبرت فيها عن شعورها بالظلم لما تعرضت له مؤخرا من البعض وكان السبب وراء اعتزالها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ريهام سعيد تكشف السبب وراء اعتزالها وتوضح "تعرضت للظلم"

قالت ريهام سعيد:" حسبي الله و نعم و الوكيل في كل مفتري و في كل افاق ساهم انه يقضي علي مجهود سنين طويله . حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ساهم انه يصدر فكره غلط عني و عن شخصيتي . حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد جاب سيرتي عشان يشدني لمشكله و اطلع في الاخر بتاعت مشاكل لما يكون ليه رد فعل . .".

وتابعت:" حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد وقفت جنبه و اتخلي عني في وقت شده و عارفاهم بالاسم و مش هانسي . حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد مايعرفنيش و قال كلمه وحشه عني".

ريهام سعيد

وأضافت:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل صحفي كتب خبر في عز ازمتي عشان يقضي علي شغلي و اسمي انا ٢٢ سنه مقراتش كلمه كويسه مع اني حققت نجاح غير مسبوق . حسبي اله و نعم الًوكيل في كل واحد كتب بوست شتيمه عن جهل لما سمع و ماشافش المهم ان كل دول فاهمين انهم انتصروا غلطانين انا صحيح اعتزلت لكن انتوا كل يوم يتعرفوني اد ايه انا ناجحه و مهمه و شاطره".

واستطردت:" الناس الي كسبت من ورايا ملايين ورموني في الاخر و خربوا بيتي و سرقوا صفحتي الي عليها ١٥ مليون، لكل الي افتري عليه يا رب تصحي من النوم تلاقي الصراصير ماشيه علي وشك زي ما تكون في قبرك و تفضل محبوس ايام مش عارف النهار من الليل في مكان ..ان شاء الله يحصل للك زي ما حصل لي عشان تعرف اني اقوي من اي حد و باذن الله ربنا يعرفك انك ظالم في جهنم ان شاء الله".

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش 

تجدر الإشارة إلى أن أزمة الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، بدأت من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال استضافتها لريهام التي قالت بدورها خلال الحلقة أنها تعتبر حسن شاكوش عدوها، وذلك لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها للاحتفال معهم لأول مرة، نظرًا لظروف تعليمهما خارج مصر، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

ريهام سعيد

قالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن حسن شاكوش رحب بدعوتها له، وبالفعل ذهب للحفل، ولكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة الخاصة بها ولكنها رفضت وتفاوضت معه .


تعليق حسن شاكوش على كلام ريهام سعيد

من جانبه حرص مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، على الرد على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه النخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قال حسن شاكوش إن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لم يكن مبالغًا فيه كما صرحت خلال حلقة البرنامج، مؤكدًا أنه طلب 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ماتسبب في المشكلة.

 

أضاف حسن شاكوش، قائلًا: أنا شفت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد حاجات لما رحت مينفعش اتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب".

كما قال مطرب المهرجانات الشعبي، أنه أبلغ ريهام سعيد عن رفضه في بداية الأمر، وذلك بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء، إلا أنها صممت وأبلغته أنه ليس حفلًا غنائيًا وسيلتقط بعذ الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم فقط، قائلًا: "هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت حوالي 300 شخص، فقلتلها مش هينفع دي حفلة، وحتى أمن المكان مكانش راضي يدخلني ليحصل شغب وقالتلي هتاخد 30 ألف عشان ربع ساعة وصورة، وفي الأخر قعدت وغنيت واخدت 10 آلاف اديتهم لفرقتي".