اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تعرضها للسحر الأسود.. ريهام سعيد تكشف عن تفاصيل صادمة للجميع

الوكالة نيوز

تصدر اسم الإعلامية ومقدمة البرامج ريهام سعيد، الأكثر بحثًا على مؤر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها خلال بث مباشر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت فيه عن تعرضها للسحر الأسود.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل البث المباشر للإعلامية ومقدمة البرامج ريهام سعيد والتي أعلنت فيه عن تعرضها للسحر الأسود من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية، إليكم اهم التفاصيل:

ريهام سعيد تكشف عن تعرضها للسحر الأسود

كشفت ريهام سعيد عن تعرضها للسحر الأسود، موضحة أنها لا تستطيع الصلاة أو الذكر، وهو ما جعلها تلجأ للداعية مصطفى حسني، الذي بدوره نصحها بالمواظبة على قراءة سورة البقرة باستمرار.

السحر الأسود

وقالت ريهام سعيد، خلال البث المباشر، التالي: «قضيتي إني مؤمنة إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال والشغل والمرض والطلاق، والناس بتاعة ربنا اللي مش بيقى ليها في الدجل والشعوذة، بيقولولي إن أنا معمول لي سحر وكل ما يتفك الجهة دي بتجدده، وللأسف هي مش جهة واحدة اللي بتعمل كده.. ناس كتير أوي وأسبابهم مختلفة».

ريهام سعيد

أوضحت الإعلامية ريهام سعيد أنها تستعين بشكل دائم بسورة البقرة ولكن هناك ما يمنعها من تكملتها، كما يمنعها من التسبيح والاستغفار وقراءة الأذكار.

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش 

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما دخلت في مواجهة وأزمة مع مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش، والتي بدأت من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال استضافتها لريهام التي قالت بدورها خلال الحلقة أنها تعتبر حسن شاكوش عدوها، وذلك لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها للاحتفال معهم لأول مرة، نظرًا لظروف تعليمهما خارج مصر، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

قالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن حسن شاكوش رحب بدعوتها له، وبالفعل ذهب للحفل، ولكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة الخاصة بها ولكنها رفضت وتفاوضت معه .

تعليق حسن شاكوش على كلام ريهام سعيد

من جانبه حرص مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، على الرد على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه النخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قال حسن شاكوش إن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لم يكن مبالغًا فيه كما صرحت خلال حلقة البرنامج، مؤكدًا أنه طلب 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ماتسبب في المشكلة.

أضاف حسن شاكوش، قائلًا: أنا شفت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد حاجات لما رحت مينفعش اتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب".

حسن شاكوش وريهام سعيد

كما قال مطرب المهرجانات الشعبي، أنه أبلغ ريهام سعيد عن رفضه في بداية الأمر، وذلك بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء، إلا أنها صممت وأبلغته أنه ليس حفلًا غنائيًا وسيلتقط بعذ الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم فقط، قائلًا: "هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت حوالي 300 شخص، فقلتلها مش هينفع دي حفلة، وحتى أمن المكان مكانش راضي يدخلني ليحصل شغب وقالتلي هتاخد 30 ألف عشان ربع ساعة وصورة، وفي الأخر قعدت وغنيت واخدت 10 آلاف اديتهم لفرقتي".