اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الجبلاوي يتفقد الأجواء الانتخابية في قنا ويشيد بإقبال الناخبين على مراكز الاقتراع

قام النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بعدة جولات في محافظة قنا على مدار اليوم الاثنين وأمس الأحد، لحث المواطنين على ضرورة وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية. حيث تفقد الجبلاوي الأجواء الانتخابية في عدد من المراكز واللجان الانتخابية منها مدرسة مدينة العمال ببندر قنا، ومدرسة

حزب مستقبل وطن: فخورون بالمشهد الحضاري لاقبال الناخبين .. كلنا نعمل من أجل مصر

اعرب حزب مستقبل وطن عن فخره واعتزازه بالمشهد الحضاري المشرف الذي أظهره المصريون للعالم أجمع، واستجابتهم للمشاركة في مسيرات حاشدة والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع منذ ساعات الصباح الأولى ، وقبل فتح اللجان الانتخابية ، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤. إدراك المصريين للتحديات المحدقة بالبلاد

فتح صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الإسبانية

بدأ الإسبان، اليوم الأحد، التصويت في الانتخابات التشريعية، والي يحتمل أن تكون متقاربة قد تشهد خسارة الاشتراكيين الحاكمين بقيادة رئيس الوزراء بيدرو سانشيز للسلطة وتشكيل حزب يميني متطرف جزءًا من الحكومة الجديدة لأول مرة منذ 50 عامًا.

انطلاق التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية في تونس

فتحت مراكز الاقتراع التونسية، اليوم الأحد، الساعة الثامنة صباحا أبوابها لاستقبال الناخبين في 131 دائرة انتخابية في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية، وتستمر عملية الاقتراع إلى الساعة السادسة مساء.

البحرين: بدء الاقتراع واقبال من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية والبلدية

بدأ الناخبون في مملكة البحرين بالتوجه إلى مراكز الاقتراع العامة والفرعية في كافة محافظات المملكة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية والبلدية التي بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت، وتستمر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.