اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة

الوكالة نيوز

نشرت الفنان ايمي سمير غانم صورة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، معبرة فيها عن اشتياقها الشديد له.

وعلقت إيمي على الصورة قائلة: "ربنا يرحمك يا بابي و ربنا عالم انت كنت طيب قد ايه و اب حنين اوي اوي ، اكتر واحد شفته طيب مع كل الناس حتي مع اللي مش كويس معاه كان برضه طيب جدا. بحبك يا بابي".

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز،  على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت تحمل فيها كايلا ابنه شقيقتها دنيا سمير غانم

نجوم الوسط الفني يتفاعلون مع صورة الراحلة دلال عبد العزيز وحفيدتها

وعلقت إيمي على الصورة، قائلة: " مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور، وكان دايما موجود ناموس كتير".

وأضافت ايمي "ربنا يرحمها يارب ويغفر لها ..بحبك".

تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني مع الصورة، حيث علقت الفنانة شيماء سيف و قالت"الف رحمة ونور عليها حبيبتي"

وأضاف المطرب مصطفى قمر تعليقاً "ربنا يرحمها ادعيلها يا ايمي كانت اطيب قلب في الدنيا"

وعلقت النجمة وفاء عامر :"الله يرحمك يا اطيب قلب"

جدير بالذكر أن الفنانة إيمى سميرغانم رزقت بطفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد، خلال الأيام الماضية.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدها الراحل: ربنا يرحمك يا بسبوس

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم ، صورة لها برفقة والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم و زوجها الفنان حسن الرداد، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها  الإعلامي رامي رضوان وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام .

وعلقت ايمى سمير غانم على الصورة قائلة :“ سمير حبيبي و ابويا و ابني انت السعادة في الدنيا ،يارب اشوفك في الجنة، ارجو الفاتحة ، ربنا يرحمك يا بسبوس ”.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وتفاعل معها الجمهور داعين الله عز وجل أن يرحمها ويغفرلها.

‏اظهر الفيديو الفنانة الراحلة وهى تبتسم بصوت مرتفع، وكتبت ايمي "أحلي ضحكة في حياتي، ربنا يرحمك يا مامي و يغفرلك إنتي وبابي وكل حبايبنا وأشوفكم في الجنة يارب".

إيمي سمير غانم تتصدر التريند بعد رسالتها لوالدها الراحل

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها برفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إيمي سمير غانم في الصورة بصحبه والدها سمير غانم، وعلقت إيمي سمير غانم علي الصورة، قائلة: “حبيبي بحبك أحلي وأجمل حب”.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

ونشرت الفنانة ايمي سمير غانم خلال الفترة الماضية صورة جديدة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهى برفقة النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

علقت إيمي سمير غانم على الصورة قائلة “ربنا يرحمهم و يغفر لهم”.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لها خلال الفترة الماضية ، من داخل الحرم المكي خلال أداء مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في الصورة مرتدية حجاب ومعها سجادة الصلاة الخاصة بها.

تفاعل عدد كبير من متابعي إيمي سمير غانم مع مجموعة الصور التي نشرتها من خلال حسابها، فيما قامت مجموعة منهم بالدعاء لوالديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم بالدعاء لهما.

وتسائل عدد من جمهور إيمي عن إذا كانت ارتدت الحجاب بشكل نهائي ام أنه خلال أداء مناسك العمرة فقط.