اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد غياب طويل.. تفاصيل مسرحية «روحي أنا» للفنانة دنيا سمير غانم

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن استعدادها لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان «روحي أنا»، والذي يشاركها فيه عدد كبير من النجوم، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب حزنا على والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

تفاصيل مسرحية «روحي أنا» للفنانة دنيا سمير غانم

ويشارك دنيا سمير غانم، في مسرحية «روحي أنا» عدد من النجوم، منهم: "على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ"، وغيرهم.

بعد غياب طويل دنيا سمير غانم في احدث جلسة تصوير من مسلسلها الجديد

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو جديد لها خلال الفترة الماضية، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دنيا سمير غانم في الفيديو من كواليس تصوير جلسة تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه خلال مارثون رمضان الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب عدم استكمال تصوير باقي حلقاته بعد مرض ووفاة والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

دنيا سمير غانم تظهر بقلادة تحمل اسم والديها وتعلق: جوه قلبى

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، صورة جديدة لها خلال الفترة الماضية، وهى ترتدي قلادة نحمل اسم والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت دنيا سمير غانم على الصورة التي قامت بنشرها من خلال حسابها الشخصي، قائلة التالي:" جوه قلبى".

دنيا سمير غانم توثق لحظات حفل joy awards ببصمات يديها

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، صورة جديدة لها خلال الأيام الماضية، تظهر بصمات يديها من حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

دنيا سمير غانم وابنتها بملابس تحمل اسم فطوطة

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال الفترة الماضية صورة لها برفقة ابنتها كايلا، وهما يرتديا جاكت عليه صورة شخصية فطوطة الشهيرة، التى أداها والدها الراحل الفنان سمير غانم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

تظهر دنيا وابنتها بجاكت عليه صورة شخصية "فطوطة" التى أداها والدها الراحل الفنان سمير غانم، وعليه من الخلف كلمة "انستونا".

من خلال حسابها على موقع انستجرام عبر خاصية الاستورى على أحد متابعيها ممن طالبوها بنشر صورة لها مع ابنتها كايلا، وذلك من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما يرتديا جاكت عليه صورة شخصية "فطوطة" التى أداها والدها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة "انستونا".

اول رد من دنيا سمير غانم بعد رسالة دعم سلمان خان لها ولشقيقتها إيمي

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة شكر للفنان الهندي الكبير سلمان خان في وقت سابق، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام،  وذلك من حفل توزيع جوائز joy awards.

قالت دنيا سمير غانم: سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيك.. وشكرا على رسالتك لنا أثناء كلمتك في الحفل وإحساسك بحزننا واللي بتوضح مدى إنسانيتك.

رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى ابيها الراحل في ذكرى ميلاده

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدتها  الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، تزامنا مع ذكرى ميلادها، والذي يوافق يوم الاثنين 17 يناير ونشرت لهما صورة سويا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضافت دنيا سمير غانم في رسالتها: "جده الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخلينى مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي أنت وبابي على خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زى ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".

رسالة شكر من دنيا سمير غانم إلى الجمهور

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد وجهت رسالة شكر إلى أصدقائها ومحبيها ومتابعيها من الجمهور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم السبت الماضي الموافق 14 اغسطس لعام 2021 الجاري.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة شكرت فيها جمهورها وأصدقائها على مساندتهم ودعواتهم لها ولاختها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم.