اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم خلال مشاركتها بحفل قادرون باختلاف

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف لذوي الهمم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لأول مرة تظهر فيه دنيا سمير غانم بشكل رسمي في احتفالية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها بعد وفاة والديها، قدمتها بلغة الإشارة وسط تفاعل من الأطفال ذوي الهمم المشاركين معها، وقدم زوجها الإعلامي رامي رضوان دعم للفنانة دنيا سمير غانم ووجه لها رسالة بأنها ملاك وسط الملائكة.

رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديها

حرص الإعلامي رامي رضوان على تقديم الدعم الكامل لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديها الراحلين الفنان القدير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث قام بنشر مقطع فيديو لزوجته لحظة التكريم من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم خلال حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء يوم الإثنين.

رؤية غريبة من رامي رضوان للثنائي الراحل دلال عبد العزيز وسمير غانم

نشر الإعلامي رامي رضوان من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رؤية غريبة للثنائي الراحل الفنان سمير غانم الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد عودته من مراسم دفن الراحلة في مقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

هكذا ودع نجوم الفن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

حالة كبيرة من الحزن اجتاحت عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

بعد وفاتها أبرز محطات الفنانة دلال عبد العزيز.. حاصلة على ٤ شهادات

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. انتشر خلال الدقائق القليلة الماضية خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وذلك بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.