اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تعيد الأميرة ديانا لأذهان الجمهور بسبب صورة

الوكالة نيوز

أعادت الفنانة دنيا سمير غانم الأميرة الراحلة دياناالى أذهان الجميع من جديد، وذلك بعد انتشار صورة برفقتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء زيارتها لمصر.

نشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم صورة لزوجته برفقة الأميرة ديانا، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعجب عدد كبير من الجمهور بها.

انستونا لدنيا سمير غانم تستمر في نجاحها رغم التحديات

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال الفترة الماضية عن قيامها بدور البطولة في أول عرض لمسرحيتها الجديدة، بعنوان «آنستونا»، تكريما لوالدها الراحل الفنان سمير غانم، حيث انطلقت يوم 20 أكتوبر الماضي.

وانطلقت المسرحية على خشبة مسرح «أوبرا هاوس» في مدينة 6 أكتوبر، وقالت عنها دنيا سمير غانم من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: «انتظروا مسرحية آنستونا ابتداءً من الخميس 20 اكتوبر بإذن الله.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لزوجها رامي رضوان: دايما ناجح.. كلنا فخورين بيك"

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة لزوجها الإعلامي رامي رضوان، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

 نشرت دنيا صورة برفقة رامى رضوان، وعلقت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبى ويارب دايما ناجح وسعيد وكلنا فخورين بيك.. رامى رضوان".

تفاصيل استضافة دنيا سمير غانم في محطة راديو إنرجي إنرجي 92.1

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن استضافتها في محطة راديو إنرجي 92.1.

وتحل دنيا سمير غانم في محطة راديو انرجي يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 من الشهر الجاري، وذلك للحديث عن أعمالها الفنية الناجحة .

دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر لعائلتها وحقيقة إنجاب شقيقتها إيمي 

ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة شكر إلى مجموعة من الأشخاص في كليبها الجديد، بعنوان «أسيب نفسي وأغني»، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو لاريكس، واستعانت فيها بصور من ذكرياتها، منها صور لوالديها الراحلين، الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، بالإضافة إلى صورة مع شقيقتها إيمي في الطفولة.

كتبت دنيا سمير غانم في نهاية الفيديو «إيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا.. ربنا يخليكوا ليا».

تفاصيل مسرحية «روحي أنا» للفنانة دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن استعدادها لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان «روحي أنا»، والذي يشاركها فيه عدد كبير من النجوم، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب حزنا على والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

ويشارك دنيا سمير غانم، في مسرحية «روحي أنا» عدد من النجوم، منهم: "على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ"، وغيرهم.

بعد غياب طويل دنيا سمير غانم في احدث جلسة تصوير من مسلسلها الجديد

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو جديد لها خلال الفترة الماضية، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دنيا سمير غانم في الفيديو من كواليس تصوير جلسة تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه خلال مارثون رمضان الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب عدم استكمال تصوير باقي حلقاته بعد مرض ووفاة والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

دنيا سمير غانم تظهر بقلادة تحمل اسم والديها وتعلق: جوه قلبى

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، صورة جديدة لها خلال الفترة الماضية، وهى ترتدي قلادة نحمل اسم والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت دنيا سمير غانم على الصورة التي قامت بنشرها من خلال حسابها الشخصي، قائلة التالي:" جوه قلبى".

دنيا سمير غانم توثق لحظات حفل joy awards ببصمات يديها

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، صورة جديدة لها خلال الأيام الماضية، تظهر بصمات يديها من حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.