اهم الاخبار
الأربعاء 07 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميرفت امين عروس جديده بعد 5 سنوات من انفصالها

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة ميرفت امين تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال مصري في سرية تامة، لتصبح الزيجة التاسعة لها وهي في عمر 80 عاماً.

عبرت الفنانة ميرفت امين عن شعورها الكبير بالحزن فور انتشار تلك الشائعات والتي بدورها حرصت على نفيها عبر تصريحات صحفية لها.

ميرفت امين تعلق على شائعة وفاتها وصورتها في عزاء علي عبد الخالق

علقت الفنانة ميرفت أمين على حالة الجدل التي أثارتها خلال الأيام الماضية في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، حيث انتشر عدد من الصور لها مع بعض الشائعات التي أفادت بتعرضها لوعكة صحية شديدة.

وقالت الفنانة ميرفت أمين خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر احدي القنوات الفضائية قناة DMC: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت".

وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

ميرفت امين توجه رسالة للفنان رشوان توفيق: انت بركة حياتي

وجهت الفنانة ميرفت أمين، رساله إلى الفنان القدير رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج" مصر جديدة"، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة Etc.

قالت ميرفت امين في رسالتها: " انت بركة حياتي وأشعر بالأمان والطمأنينة لوجودك، مشددة على أنها تتواصل معه باستمرار للحديث معه عن أي شئ يزعجها ، مضيفة أنها تستمع جيداً لنصائح الفنان القدير رشوان توفيق".

ميرفت امين تتصدر التريند بعد انتشار خبر وفاتها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنانة المصرية الكبيرة ميرفت امين، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، إلا أن ما انتشر غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

أبرز المعلومات عن الفنانة ميرفت امين

هى ميرفت محمد مصطفى أمين، من مواليد 24 نوفمبر عام 1948.

نشأت ميرفت امين بمحافظة المنيا، لأب مصري وأم إنجليزية.

التحقت ميرفت امين بكلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية.

شاركت في العديد من العروض المسرحية في الجامعة إلى أن احترفت التمثيل.

تزوجت ميرفت امين من 5 رجال، كانت الزيجة الأولى من المطرب السوري موفق بهجت، وطلبت الانفصال بسبب تعاطيه المخدرات.

والثانية من عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، ووقع الطلاق بعد علمها بعلاقته العاطفية مع اللبنانية جورجينا رزق ملكة جمال الكون وقتها.

والزيجة الثالثة من الفنان حسين فهمي، وانجبت منه ابنة وحيدة تدعى "منة".

وكانت الزيجة الرابعة من المنتج حسين القلا، والخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

أوضحت الفنانة المصرية ميرفت أنها قليلة الظهور فى الأحداث الفنية والمهرجانات المختلفة، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدد كبير منهم مثل مهرجان الإسكندرية والجونة، وذلك من خلال لقاءها مع إحدى الصحف.

وقالت ميرفت امين: "اعتذرت عن مهرجانات كتير مهرجان الإسكندرية و الجونة أنا بيهمنى أكتر الناس والجمهور والناس اللى بتقابلنى وتقولى عاملتى دور حلو أكتر من التكريمات اللى احصل عليها، والتكريم يبسط أي حد يمكن أنا مش طبيعية أنا بهتم أكتر برد فعل الناس".

وكانت الفنانة ميرفت امين تصدرت تريند مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية مسلسلها الجديد "حكايتى مع الزمان"، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة دي ام سي.

وتعد حكاية "حكايتى مع الزمان"، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد حسن.

رسالة مؤثرة من ميرفت امين لاصدقائها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وجهت الفنانة ميرفت أمين، في أول ظهور إعلامي لها رسالة مؤثرة إلى أصدقائها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد لهما، وذلك من خلال استضافتها في حلقة برنامج «the insider بالعربي».

وقالت ميرفت خلال حلقة البرنامج، التالي :«أقولهم واحشوني أوي وبالعكس أنا بكلمهم كتير وببقى حاسة أنهم موجودين معايا».

وأضافت : «إيمي ودنيا بالنسبة لي هم ولادي، ومش بيقوليلى ياطنط بيقوليلى يا مامتي، وبروحلهم كل فترة وبنقعد مع بعض وبنحاول نفتكر دايما الحاجات اللذيذة وربنا يصبرهم ويقويهم.

منه حسين فهمي تكشف عن حالة والدتها ميرفت امين بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز
وكانت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين قد كشفت عن حالة والدتها الصعبة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد وفاة اعز صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، يوم السبت الموافق 7 اغسطس لعام 2021 الجاري، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قالت منة، إن والدتها الفنانة ميرفت أمين تمر بفترة صعبة للغاية في هذه الأيام، حيث أنها تشعر كبيرة وتحطم كبير إثر فقدان صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز، ومن قبلها الفنانة القديرة رجاء الجداوي.

وعبرت منه حسين فهمي عن حزنها لعدم قدرتها على مواساة والدتها الفنانة ميرفت أمين ، وكتبت التالي: ما زلت أحدّق في شاشتي ولا أصدق، أحاول العثور على كلمات لتأبينك.. نظرت إلى أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول.