اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تثير الجدل خلال حلقة برنامج «كلام الناس» مع ياسمين عز

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة فيفي عبده تريند مواقع البحث بعد عرض حلقتها مع الإعلامية ياسمين عز، عبر برنامج «كلام الناس»، والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، مساء يوم أمس الجمعة.

كشفت فيفي عبده خلال حلقة البرنامج عن العديد من أسرار حياتها الخاصة، كما صرحت بتصريحات نارية عملت على إثارة الجدل بين المتابعين والجمهور.

فيفي عبده تثير الجدل بتصريحاتها خلال حلقة برنامج «كلام الناس»

وتحدثت فيفي عبده عن جوانب حياتها الشخصية، حيث تطرقت لذكريات فترة الحمل قائلة: "أمي كانت مفهماني أن الست بتولد من ركبها، وفضلت أولد عزة بنتي من الساعة 8 بليل حتى 6 مساء من اليوم التالي".

كما نصحت النساء بممارسة التمارين الرياضية وبالأخص الرقص الشرقي قائلة: أنا فضلت ارقص لحد ما كنت في الشهر السابع، وبعد ولادة هنادي رقصت بعد ما عديت الـ 40.

وعن مرضها قالت فيفي عبده: "أنا زعلانة من جوزي أوي أوي أوي أوي أوي ..خمسة أوي، لأنه السبب في مرضي عندما قال لي عن الرجل الذي أعطاني الحقنة، سيبيه هو عارف شغله".

وسخرت فيفي عبده خلال الحلقة من كيم كارداشيان بسبب مظهرها، قائلة: "فيه ميكانيكي تحت رجليها عشان كده محافظة على مظهرها، وهي كاريزما، وكلهم يقلدونها، وجورجينا أيضاً لذيذة".

وأكدت فيفي عبده أنها تعكف في الوقت الحالي على تجهيز برنامج جديد يخص "الحموات" موضحة: "أحضر لبرنامج يخص الحموات".

وكشفت فيفي عبده عن موقف طريف في أحد الأفراح قائلة: "كان هناك فرح، العروسة اتطلقت فيه بعدما سكبت العصير على عريسها ففال لها: "إنت عامية"! فردت عليه قائلة طلقني وهي من البداية لم تكن سعيدة".

أزمة فيفي عبده مع المطرب محمد عبده

نشرت فيفي عبده استوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الفترة الماضية، كتبت فيها: المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبدة".


وعلى الفور حذفت فيفي الرسالة بعد الهجوم عليها، حيث نشرتها ردا على حديث الفنان محمد عبده عن المطربة شيرين، حيث قال عنها أنها مؤدية وليست مطربة.

فيفي عبده تعتذر عن رسالتها وتوضح قصدها

قامت فيفي عبده بحذف الرسالة، وكتبت منشور اخر عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، قالت فيه: "اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملتلها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير و لو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها".

وأضافت: "ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام. الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة".