اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تعود بقوة للسينما بعد غياب 6 سنوات

الوكالة نيوز

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن عودتها إلى نشاطها الفني بقوة خلال العام المقبل 2025، وذلك بعد غيابها دراما رمضان العام الماضي، وعن عالم السينما الذي دام لمدة 6 سنوات كاملة، بينما غابت عن المسرح لمدة 20 عامًا وأكثر.

النجمة ياسمين عبد العزيز

واعتقدت ياسمين عبد العزيز على بطولة فيلم مع المنتج أحمد السبكي وهو من تأليف خالد جلال الذى تعاون معها في معظم أفلامها، من المقرر ترشيح باقي طاقم العمل والأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

 

وقدمت النجمة ياسمين عبد العزيز آخر أعمالها في السينما فيلم "الأبلة طمطم" الذى تم عرضه عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي أدريس.

سبب انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز عن أسباب انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة: "بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، عشان فيه ناس مؤذية كتير مش وراهم غير إنهم يأذونى".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض، وفيه ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره".

وعن مناسبة مقابلتها معه في سحور برمضان، قالت: "ما اتقابلناش، كل واحد جه في وقت، والفيديوهات على النت متركبة".

وبسؤالها لو رأته في حفلة عامة قالت ياسمين عبد العزيز: "مش عارفة أنا بهرب طول الوقت وأفتح الفيسبوك ألاقى ناس منزلة صور وإحنا حاضنين بعض أو فيديوهات، والمشكلة إن الحاجات دى بتوجع وبتخلى الواحدة تفكر في اللى فات".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا بسيب الحاجة على ربنا واللى عايزه يمشيني في أي سكة أنا بكون راضية حتى لو مش على رغبتى".

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي قائلة: "أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده".

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "يعنى الحب اللى قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقى".

وعن علاقتها بالفنان أحمد العوضي قالت ياسمين عبد العزيز باكية: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، وعاتبت إسعاد يونس: انتى جايبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".