اهم الاخبار
السبت 27 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

التنبؤات الجوية: ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة ونشاط رياح اليوم الخميس

أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، عن تفاصيل درجات الحرارة التي من المتوقع أن تشهدها مختلف المدن والمحافظات اليوم الخميس الموافق 25 يوليو لعام 2024 الحالي.

حماقي يحصد 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرح «شاغل عيون الناس»

محمد حماقي.. طرح النجم محمد حماقي، اغنية جديدة بعنوان «شاغل عيون الناس»، من ألبومه الجديد «هو الأساس»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى، والتي حصلت على 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

اعتذار الفنان محمد صبحي بعد بيان المتحدة الصارم

أثار الفنان محمد صبحي حالة من الجدل العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة عن مسرحية عيلة أتعمل لها بلوك ، والذي وصف القائمين عليها بالاخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بعد ارتفاع درجات الحرارة دعاء الحر الشديد المأثور عن النبي

دعاء الحر.. ازداد البحث خلال الساعات الماضية عن دعاء الحر الشديد، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة على أغلب المدن والمحافظات بالجمهورية، وهناك مجموعة من الأدعية التي تقال في هذا الوقت إذ يستعيذ الشخص بالله تعالى من النار ومن حرِّ جهنم، وأن يسأله سبحانه العافية؛ فيقول: اللهم أجرني من حَرِّ جهنم ، أو اللهم أجرنا من النار، ومن عذاب النار، ومن كلِّ عملٍ يقربنا إلى النار، وأصلح لنا شأننا بفضلك وكرمك يا عز

أقسام جامعة الأهرام الكندية 2025 والمصاريف

جامعة الأهرام الكندية.. يتسائل الطلاب بعد إتمام مرحلة الثانوية العامة عن أقسام ومصاريف جامعة الأهرام الكندية، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، بالإضافة إلى إذا كانت الشهادة التي يحصل الطالب والطالبة عليها من الجامعة في مصر معتمدة دولياً أم لا.

مدير إدارة التنبؤات الجوية: ارتفاع شديد في درجات الحرارة ونسب الرطوبة

أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، عن تفاصيل درجات الحرارة التي من المتوقع أن تشهدها مختلف المدن والمحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو لعام 2024 الحالي.