اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جودر يحتل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it

مسلسل جودر.. تصدر مسلسل جودر تريند مواقع البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it العالمية، والتي تهتم بعرض جميع المسلسلات والأفلام قبل وبعد عرضها على شاشة التليفزيون.

استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس بالصاغة والمحال التجارية

أسعار الذهب اليوم.. تصدرت أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 18 أبريل لعام 2024 الحالي، تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت شعبة الذهب والمجوهرات المصرية عن أسعار الذهب جرام 21 وجرام 18 في مختلف المحلات والصاغة.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تتصدر التريند بعد عودتها

انقطاع التيار الكهربائي .. تصدر جدول مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تريند موقع بحث جوجل العالمي منذ الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 1445ه‍ 2024م، وذلك بعد الإعلان عن المواعيد الجديدة من قبل كل محافظة من محافظات الجمهورية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

الفنان إسلام جمال يتحدث عن أصعب مشاهده خلال مسلسل الحشاشين

أوضح الفنان إسلام جمال طبيعة الشخصية التي قام بأدائها في المسلسل الشهير الحشاشين، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2024، حيث قال: كان المفروض هنبدأ نصور على طول، و حصل تأجيل لمدة سنة، وده ساعدنا كتير، ولأن مفيش حاجة رسمي وموثقة 100%، اتفرجت على حلقات كتير جدا على يوتيوب، قريت كتابين، وبصراحة أخذت اللى أقرب لقلبى مع الرجوع لـ المخرج دكتور بيتر ميمى والمؤلف عبد الرحيم كمال، فكونت شكل للشخصية،

إليسا تحيي ثالث حفلات جولتها الغنائية بأمريكا بعد أزمتها مع أغنيه "العقد"

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن إحياء ثالث جولات حفلاتها الغنائية في أمريكا، يوم 19 أبريل المقبل، في ميامي، وذلك بعد الإنتهاء من حفلها الأول والثاني، والتي قدمت فيهم باقة مميزة من افضل أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.