اهم الاخبار
الخميس 13 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مصاريف الصف الأول الإبتدائي للعام الدراسي الجديد 2024/2025

مصاريف الصف الأول الإبتدائي.. يتسائل أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الأول الإبتدائي عن المصاريف الدراسية للعام الجديد 2024-2025، في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية، وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث يتصدر إيرادات السينما قبل عيد الأضحى

عرضت السينمات المصرية في معظم الأماكن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، والذي حقق نجاحاً كبيراً بجزئيه الأول والثاني، وهو من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحى، آسر ياسين، وآخرون، تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان .

ولاد رزق 3 أول أفلام عيد الأضحى وعرض مجموعة أخرى متنوعة

أفلام عيد الأضحى.. تستقبل السينمات المصرية مجموعة جديدة من أفلام عيد الأضحى المبارك، وأبرزهم فيلم ولاد رزق 3 وهو من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحى، آسر ياسين، وآخرون، تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان .

دعاء النجاح والتوفيق للأبناء خلال امتحانات الثانوية العامة

دعاء النجاح.. يحرص أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة على ترديد دعاء النجاح قبل دخول أبنائهم للجنة الاختبار، إذ وصانا الله عز وجل في كتابه بالابناء والدعاء لهم، فقال سبحانه وتعالى «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا»، (سورة الكهف: الآية 46).

سبب وفاة الفنان نجاح الموجي في ذكرى ميلاده

تحل اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو لعام 2024 الحالي، ذكرى ميلاد واحدا من أهم ما انجبت السينما المصرية الفنان نجاح الموجي، والذي ترك لنا اثرًا جميلًا في عالم الفن، وسط مجموعة كبيرة من الأفلام الناجحة والتي استمرت إلى يومنا هذا.