اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز نيفر إند.. تعرف على ضحية رامز جلال اليوم الحلقة 5

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

يتسأل الكثير من محبي برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال عن معرفة ضيف حلقته اليوم، حيث تعود أغلبية الشعب العربي على تشغيل برنامج رامز أثناء الفطار، وينتظرونها في كل عام في شهر رمضان، من أجل متابعة تعليقاته الساخرة تجاه ضحاياه، ونظرا لتفاقم عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية في هذا الصدد، ينشر موقعنا من هو ضيف حلقة رامز اليوم الإثنين 5 رمضان 2023 خلال السطور المقبلة.

ضيف حلقة برنامج رامز نيفر إند اليوم

سوف يحل اللاعب محمود كهربا، ضيف حلقة برنامج رامز نيفر اند، اليوم، وسوف تذاع الحلقة على قناة MCB مصر.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 2023

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وأبرزهم، محمد فؤاد، أحمد فتوح، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، أمينة شلباية، شيماء سيف، أحمد حاتم، رضا عبدالعال، أمير عيد، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، إيمان العاصي، نسرين أمين، محمود العسيلي، إمام عاشور، مصطفى عبده، محمد الغيطي، أحمد عبدالقادر، إبراهيم نور الدين، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2023

تدور أحداث برنامج رامز جلال، حول خدعة أحد النجوم، عن طريق استدراج النجوم لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

والمقلب عبارة عن مقلبين، حيث يتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم، أما المقلب الثاني فهى غرفة الأوهام التي تدور وكان لا توجد بها جاذبية.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2023

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023، اليوم، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 06:04 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

وكانت وقعت الفنان محمد رمضان أولى ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام، وبعدها الفنان احمد السقا في الحلقة الثانية، والاعلامية ياسمين عز في الحلقة الثالثة، والفنان محمد فؤاد في الحلقة الرابعة من برنامج رامز نيفر إند.

 

تردد قناة ام بي سي مصر 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12284.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.