اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«هدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة» .. ياسمين عز مع رامز جلال

ياسمين عز
ياسمين عز

تصدرت الإعلامية ياسمين عز، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، فور عرض حلقتها مع رامز جلال في "رامز نيفر إند"، حيث حلت فرحة كبيرة بين الجمهور، بعد تعرضها لمقلب رامز.

ياسمين عز مع رامز جلال

حلت ياسمين عز ضيفة حلقة رامز نيفر إند اليوم، وخلال الحلقة هددت ياسمين عز رامز جلال، حيث قالت: " لا والله، مش عارفة المقلب أنا عاقلة وست الكل، لا تعليق الرجالة هيقطعوك، الآخرين ذكور مش سيدات، وهسمع كلامك لأني أصلا بسمع الكلام وهدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة.. كما تحدثت عن عدم حبها للسوشي وقالت: مرة أكلته تعبني أوي، وأكيد هقبل ده الفرعون الياباني".

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 2023

ويذكر أنه من المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وأبرزهم، محمد فؤاد، أحمد فتوح، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، أمينة شلباية، شيماء سيف، أحمد حاتم، رضا عبدالعال، محمود كهربا، أمير عيد، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، إيمان العاصي، نسرين أمين، محمود العسيلي، إمام عاشور، مصطفى عبده، محمد الغيطي، أحمد عبدالقادر، إبراهيم نور الدين، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2023

تدور أحداث برنامج رامز جلال، حول خدعة أحد النجوم، عن طريق استدراج النجوم لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

والمقلب عبارة عن مقلبين، حيث يتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم، أما المقلب الثاني فهى غرفة الأوهام التي تدور وكان لا توجد بها جاذبية.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2023

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023، اليوم، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 06:04 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

وكانت وقعت الفنان محمد رمضان أولى ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام، وبعدها الفنان احمد السقا في الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12284.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.