اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على كيفية الاشتراك في محفظة «فودافون كاش 2023»

الوكالة نيوز

استطاعت شركة فودافون ان يكون لها مكانة كبيرة بين غيرها من خطوط الهواتف الذكية من عملاءها في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملاءها، ومن اهم هذه الخدمات خدمة «فودافون كاش». 

كما تسعي شركة فودافون ان تكون الكترونية بشكل كامل من خلال اطلاق العديد من الخدمات الالكترونية منها «خدمة فودافون كاش»؛ لتحقيق اكبر قدر من التحول الرقمي والدخول في موجة التكنولوجيا الحديثة التي اصبحنا نعيش فيها الان. 

وجاءت شركة فودافون علي رأس قائمة شركات المحمول، والتي سهلت لعملاءها القيام بالكثير من الاعمال التي يحتاجونها خلال يومهم، ومن افضل الخدمات التي قدمتها الشركة لعملاءها هي خدمة «فودافون كاش» وهذه الخدمة تكون مشتركة بين شركة فودافون وعدة بنوك منها بنك مصر.

وبالتزامن مع البحث المستمر عن كيفية عمل محفظة الكترونية من خلال شركة فودافون، يقدم لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية كيفية الاشتراك في محفظة «فودافون كاش 2023»، طريقة تفعيل محفظة «فودافون كاش 2023»، الخدمات التي تقدمها محفظة «فودافون كاش 2023».

كيفية الاشتراك في محفظة «فودافون كاش 2023»

  • يمكنك الاشتراك فى خدمة فودافون كاش  و تفعيها من المنزل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، أو التوجه لأقرب فرع خاص بشركة فودافون لدفع الرسوم و فتح الحساب الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالاتصال بخدمة العملاء لفتح محفظة و دفع رسوم الاشتراك فى الخدمة، أو التوجه لأقرب فرع لفودافون لفتح حساب و توقيع بيانات استمارة الاشتراك،و قم بتقديم البطاقة ورقم الهاتف المحمول الذي تريد ربطه مع خدمة محفظة فودافون.
  • ثم يقدم لك موظف خدمة العملاء نسخة من عقد فتح حساب فى خدمة فودافون كاش.
  • في النهاية  يتلقى صاحب المحفظة رسالة على هاتفك الموضحة بياناته فى استمارة الاشتراك ، حتي تبلغك بتفعيل محفظتك، وتدعوك للبدء فى استخدامها واستقبال و إرسال الأموال ، او يمكنك الاتصال برقم  6000 لاختيار كلمة المرور الخاصة بك وتفعيل الخدمة.

رسوم استخدام محفظة «فودافون كاش»

  • فى بداية الاشتراك فى الخدمة يتم سداد رسوم 20 جنيه  لفتح الحساب الخاص بك علي محفظة فودافون كاش.
  • ثم تخصم الشركة لك  5 جنيهات سنوياً لتجديد الاشتراك فى خدمة فودافون كاش عند السحب، يتم خصم 3٪ من أي معاملة، بحد أدنى 3 جنيهات.

مزايا  خدمة « فودافون كاش» 

يمكنك إدارة العمليات ،وتلقى الأموال بالسحب و الإيداع من أقرب فرع فودافون، في كل فروع الجمهورية وتتيح لك استلام أموالك أو إيداع و إرسال الأموال لآخرين مشتركين فى نفس خدمة فودافون كاش.

  • كما يمكنك سحب كافة الأموال من محفظتك او من أى ماكينة صراف آلى ATM لأى بنك عن طريق رقم سرى ترسله لك الشركة خلال دقائق .
  • ويمكنك زيادة رصيدك والاحتفاظ بأموالك وكذلك استخدامها فى أى وقت ،دون التقيد بأوقات العمل الرسمية.
  • و يمكنك سداد فواتير خدمات فودافون الأخرى، بالإضافة لسداد فواتير الخدمات ، او تحول أو تستلم فلوس على موبايلك من اي حد و في اي مكان، بالاضافة الي ان يمكنك ان تشتري اونلاين من غير ما يبقى عندك كارت ائتمان.
  • يمكنك من خلال محفظة «فوادفون كاش» ان تشحن رصيد تليفونك و تدفع فواتيرك

والجدير بالذكر ان الحد الاقصي للدفع اليومي او الايداع او التحويل هو 30.000 جنية مصرى،والحد الاقصي للايداع او التحويل الشهرى هو 100.000 جنية مصرى،و اقصي للاحتفاء بالاموال داخل المحفظة هو 50.000 جنية مصرى،والحد الاقصي للسحب من فودافون كاش.