اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف علي الاكواد المختصرة الخاصة بخدمة المحفظة الالكترونية « وى باي كاش»

الاكواد المختصرة
الاكواد المختصرة الخاصة بمحفظة «وى باي كاش» الالكترونية

استطاعت شركة وى ان يكون لها الكثير من العملاء في مصر والوطن العربي ،وذلك من خلال اطلاق العديد من باقات الانترنت او المكالمات التي تناسب كافة عملاءها، حيث تعد شركة وى التابعة لشركة المصرية للاتصالات الشركة الرابعة الخاصة بخدمات خطوط هواتف المحمول ،كما تسعي شركة وى ان تكون الكترونية بشكل كامل ومن اهم الاشياء التي اعلنت عنها شركة وى هي محفظتها الالكترونية «وى باي كاش»، واعلنت شركة وى هن اهم اكواد وى باين الكاملة لسنة 20٣2، والتي اطلقتها شركة وى ؛لتكون المنافس القوى لشركة فودافون واورانج واتصالات ، وتقوم شركة وى باطلاق خدمتها من خلال استخدام الكثير من الاكواد التي توفر علي عملاءها الجهد والوقت وايضاً المال .

يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية الاكواد المختصرة الخاصة بخدمة المحفظة الالكترونية « وى باي كاش»، ما هي محفظة « وى باي كاش»، شروط الاشتراك في محفظة « وى باي كاش» الالكترونية .

ما هي محفظة « وى باي كاش» الالكترونية

محفظة « وى باي كاش» الالكترونية من اهم خدمات وى باي الدفع الالكتروني ، وللتحكم بالمعاملات المالية بصورة اسرع واكثر اماناً وذلك من خلال دفع كافة الفواتير وتحويل الاموال والكثير من التعاملات اليومية ، وهذه الخدمة خدمة جديد منذ ان تم اطلاقها نالت اعجاب الكثير من عملاء شركة وى ويرجع ذلك الي الحملات الاعلامية التي روجت لها شركة وى للخدمة ، كما ان هذه الخدمة تكون مشتركة بين شركة المصرية للاتصالات ومجموعة من البنوك وهم (البنك الاهلي ، بنك مصر ، بنك عودة، بنك القاهرة ، بنك الاسكندرية ، المصرف المتحد ، البنك التجارة الدولى).

الاكواد المختصرة الخاصة بخدمة المحفظة الالكترونية « وى باي كاش»

الكود المختصر ( #322*) لمن لا يمتلك هاتف محمول  عادي ويريد التعرف علي الرصيد الخاص به في محفظة WE Pay، أما إذا كنت من أصحاب الهواتف الذكية الذي يمكنها تحميل تطبيق وي باي من خلال متجر جوجل بلاي ، او ابل ستور ؛لتتعرف على رصيد محفظتك بسهولة.
يمكنك  استخدام كود 44240 في حالة الإيداع الخاصة بالمعاملات المالية والبنكية، من خلال محفظة «وي باي كاش» الالكترونية، وللإيداع في المحفظة قم بإدخال الرقم الخاص بالمحفظة، ثم ادخل المبلغ، وبعد ذلك يتم ادخال  الرقم السري الخاص بصاحب المحفظة الالكترونية .

وفي حالة السحب يمكنك  استخدام كود الخدمة 44250 وذلك خاص بالمعاملات المالية والبنكية والمحفظة الخاصة وي، وبعد ذلك قم بالسحب من المحفظة من خلال ادخال  الرقم المرجعي.


شروط الاشتراك في محفظة « وى باي كاش» الالكترونية

  • بطاقة رقم قومي سارية مع خط وي WE مسجل باسم العميل وصاحب الخدمة .
  • الحد الأقصى للمحفظة  الإلكترونية هو ثلاثة محافظ وثلاثة خطوط موبايل ، وذلك من خلال في حالة تسجيلك لمحفظة أخرى مثل فودافون كاش على خط واحد سيكون المتبقي في هذه الحالة هي محفطتين فقط.
  • الحد الأقصى للإيداع في اليوم الواحد هو 10.000 جنيه مصري، والحد الأقصى للسحب والتحويل في اليوم الواحد هو 6.000 جنيه مصري.
  • الحد الأقصى خلال شهر كامل هو 50.000 جنيه مصري، في حالة ضياع وسرقة الخط يمكنك وقف الخدمة في أي وقت عن طريق الاتصال بـ 565 أو زيارة أحد فرع وي لضمان سلامة معاملاتك النقدية.

والجدير بالذكر ان مصاريف السحب سواء من الفرع أو الـ ATM فهي 1% من المبلغ المسحوب بحد أدنى 3 جنيه.