اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تفاصيل المسلسل التركي «رجل العصا»

موعد عرض المسلسل
موعد عرض المسلسل التركي «رجل العصا»

استطاع المسلسل التركي  «رجل العصا» ان يكون ترند علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلي محرك البحث «جوجل». 

حيث اعلنت قناة ستار اي في التركية عن موعد عرض المسلسل التركي «رجل العصا»، والتي تدور احداثه في اطار الدراما التركية والتي تتغير احداثه يومياً دون الروتين في احداث المسلسل ومنذ عرض المسلسل التركي «رجل العصا» استطاع ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين  في مصر والوطن العربي. 

كما استطاعت قناة ستار تي في ان تكون من اهم القنوات التي تقدم دراما تركية مميزة وذلك من خلال عرض الكثير من المسلسلات التي استطاعت ان تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض المسلسل التركي  «رجل العصا»، يقدم لكم  الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض المسلسل التركي «رجل العصا»، قصة المسلسل التركي «رجل العصا»، ابطال المسلسل التركي «رجل العصا»، تردد قناة ستار تي في التركية عبر النايل سآت 2023.

موعد عرض المسلسل التركي  «رجل العصا»

اعلنت قناة ستار تي في  عن موعد عرض المسلسل التركي  «رجل العصا»، الذي بدأ عرضه في يوم 30 نوفمبر الماضي ويعرض المسلسل يومياً علي شاشة قنوات ستار تي في.

قصة المسلسل التركي  «رجل العصا»

تدور احداث المسلسل التركي  «رجل العصا» حول حب مهوس لمطور برمجيات يدعي «تامر» والذي استطاع ان يحقق شهرة كبيرة واصبح ثرى وانتقل مع عائلته الي قصر ، وهو مريض نفسي بسبب تعرضه لصدمة قوية منذ ان كان طفلاً، وهو متزوج وانا سوف يلتقي ببيرى وهي مديرة بنك والذي يقع في غرامها ويحبسها في قبو، وبعد خطفه لها تقلب حياة  زوجته راس  علي عقب وتبدا بعد ذلك احداث المسلسل في اطار من الدراما التشويقية التركية.

ابطال المسلسل التركي  «رجل العصا»

المسلسل التركي  «رجل العصا» من نتاج شركة OGM Pictures ، والمسلسل بطولة كلاً من (إلتشين سانجو ، إنجين آلتان دوزياتان).

تردد قناة ستار تي في عبر القمر 
الصناعي النايل سآت 2022

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • تردد القناة: 10922
  • معدل الترميز:27500
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة ستار تي في عبر القمر الصناعي علي ترك سات 2022

  • القمر الصناعي: ترك سات
  • تردد القناة: 10922
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز : 27500