اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة أسيوط 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة أسيوط 2022

مازال طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين أدوا امتحانات الدور الثاني، يبحثون عن نتيجة الامتحانات، خاصة محافظة أسيوط، وتفاقم البحث تزامنا مع اعتماد محافظ أسيوط نتيجة الطلاب، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة أسيوط 2022 وخطوات الحصول عليها بالتفصيل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة أسيوط 2022

اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022، عصر اليوم الثلاثاء 23 أغسطس، وبلغت نسبة النجاح 61% لتصبح النتيجة الإجمالية للدورين الأول والثاني 84%، بينما لطلاب الإعدادي المهني 78,6%، و80% للصم وضعاف السمع، ونسبة الناجحين من المكفوفين وصلت نسبتها إلى 60%.

رابط نتيجة الإعدادية 2022 في اسيوط

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط الدور الثاني 2022، يمكن الدخول على الرابط التالي:

http://assiut.gov.eg/

ثم قم بأختيار المحافظة، واكتب رقم الجلوس، وكتابة جميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على أيقونة بحث، وستجد النتيجة أمامك.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

وكانت بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، يوم السبت 21 مايو الماضي، واستمرت حتى الخميس من نفس الأسبوع، وأدى الامتحانات أكثر من 88 ألف طالب وطالبة في المواد الأساسية.

يشار إلى أن الموقع يعاني من الضغط في الساعات الأولى بعد اعتماد النتيجة، ويتعين إعادة المحاولة لحين التمكن من الوصولج إلى الصفحة.

كيفية احتساب المجموع الكلي لنتيجة الإعدادية

يتم احتساب النسبة المئوبة بقسمة المجموع الكلي على 100، ثم ضربه في 100 مرة أخرى.