اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنا الزاهد ترد على سؤال الجمهور وتكشف عن عدد عمليات التجميل

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تسائل عدد من المتابعين حول عدد عمليات التجميل التي قامت بها خلال السنوات الماضية.

واكدت هنا الزاهد أنها لم تقم سوى بعملية تجميل واحدة في منطقة الأنف بوجهها، مشيرة إلى أنها كانت تفكر في العملية قبل دخولها مجال الفن والتمثيل.

هنا الزاهد تتصدر التريند بعد حديث زوجها أحمد فهمي: مش بغير من تامر حسني

رد الفنان أحمد فهمي خلال احد البرامج التلفزيونية، إلى أي مدى يغير على زوجته الفنانة هنا الزاهد، خاصة من النجم تامر حسني والذي ظهر معها في عدة مشاهد رومانسيه بفيلمه الأخير بحبك.

وأكد أحمد فهمي على عدم غيرته على هنا الزاهد، مشيراً إلى أن عملها مع تامر حسني لم يزعجه.

هنا الزاهد تكشف عن اصابتها خلال تصوير فيلم بحبك

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد بحبك والذي يشاركها فيه الفنان تامر حسني، توضح الإصابة التي تعرضت لها خلال التصوير.

كتبت هنا الزاهد على الصورة التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، "إصابات التصوير المستمر في الركبة".


فيلم بحبك للفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد

فيلم "بحبك"، هو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

رسالة رومانسية من هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي

كما نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي موجهة فيها رسالة خاصة له، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.  

كتبت هنا الزاهد :"شكرا لكونك أفضل صديق وزوجي ووالدي. لقد جعلتني أضحك عندما كنت حزينه ، وحملتني عندما كنت محطمة ، وشجعتني خلال الرحلات الصعبه. انا ممتنه الي الابد لوجود مثل هذا الرجل في حياتي. بحبك ".

احمد فهمي يرد على رسالة هنا الزاهد

حرص أحمد فهمي على الرد على رسالة زوجته هنا، حيث قال "أنا اللي شكرا جدا مراتي وحبيبتي وبنتي ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك يارب ، وديما حلوة وطيبة ونجمة مكسره الدنيا… فخور بيكي جدا"

هنا الزاهد تثير الجدل بعد رفضها مشاركة الفنان مصطفى شعبان في دايما عامر

رفضت الفنانة هنا الزاهد مشاركة الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد بعنوان دايما عامر، والذي من المقرر عرضه صمم السباق الرمضاني القادم من العام الجديد 2022، حيث أنها لم توافق على أن تكون البطولة مقسمة بينهما وبين شعبان.

هنا الزاهد: ما بحبش الحاجات السخنة وبستغرب الناس اللى بتشرب شاى بلبن الصبح

نشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو قصير من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، توضح فيه المشروبات التي تقضلها،  قائلة " انا مش بفهم الناس اللي بتحب الحاجات السخنة يعني عمري ما شربت قهوة وبستغرب جدا الناس اللي بتشرب شاي بلبن علي الصبح ".

أبرز تصريحات الفنانة هنا الزاهد في برنامج البوكس، إليكم التفاصيل:

قالت الفنانة هنا الزاهد أنها تحب شقيقاتها كثيرًا، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها كانت تنبه عليهن عدم الاقتراب من ملابسها الشخصية.

أضافت هنا أنها كانت تطلق على شقيقتها فرح اسم "فوزي"، وشقيقتها نور اسم "أنور".

أوضحت هنا الزاهد أنها في صغرها كانت تريد جمع المال الكثير فقامت بعمل فكرة مشروع في منزل عائلتها، قائلة التالي: وأنا صغيرة، كنت عايزة ألم فلوس بأي طريقة، فأسست مطعم صغير في المنزل وبعت المأكولات والمشروبات والسندويتشات لعائلتي وأسميته مطعم "بالهنا والشفا" وكتبت قائمة أسعار زجاجة المياه بجنيه، والسندوتش بـ 2 جنيه.

حقيقة حمل الفنانة هنا الزاهد
وعن خبر حملها قالت هنا الزاهد إن وزنها زاد قائلًا خلال الفترة الماضية، وبسبب ذلك اعتقد الكثير من الأشخاص أنها حامل، ولكن وزنها حاليًا أصبح 53 كيلو فقط.

أوضحت الفنانة هنا الزاهد أن علاقتها بالمطبخ وإعداد الطعام سيئة للغاية، حيث قالت: مبعرفش أعمل أكل غير "مكرونة بالتونة" والبيض فقط، واتعلمت أعمل الأرز من قريب.

أضافت هنا الزاهد أن مشكلتها في الحياة هو تسرعها وعدم تفكيرها في الكلام قبل الإفصاح به.

وعن رأيها فيما يقوله الناس والجمهور عنها، قالت الزاهد: آراء الناس مش بتأثر في قراراتي ، ولكني بستشير البعض ورغم ذلك بعمل الي عاوزاه.

قالت الفنانة هنا الزاهد أنها تسمي زوجها الفنان احمد فهمي على هاتفها "love"، كما أنها يسميها "كتكت".

أوضحت هنا أنها كثيرة البكاء في الفرح والحزن، ولا تجيد وضع المكياج.

وعن اصدقائها المفضلون قالت الفنانة هنا الزاهد التالي: علي ربيع صديقي وهو حساس جدا، مضيفة أنها تحب الاستماع إلى اغاني حسن شاكوش وويجز.