اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022 .. ورابط مباشر للحصول عليها

نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022

ساعات قليلة ويتم غلق باب تنسيق المرحلة الأولى 2022، ولذلك يعيش أولياء الأمور والطلاب في حالة من القلق على مستقبلهم، وفي هذا التقرير سوف نذكر موعد إعلان النتيجة، ليستطيع الطلاب التعرف على الكليات التي ستقبل مجموعهم، وأيضا ننشر رابط الحصول على نتيجة التنسيق وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022

سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي سوف يتم عقده بعد ساعات من غلق باب التنسيق، يوم الاثنين المقبل، كما أنه سوف يتم الإعلان خلال المؤتمر عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدود الدنيا للالتحاق بالكليات في جميع الجامعات الحكومية، كما سيعلن أعداد الطلاب المقبولين بتنسيق المرحلة الأولى في الشعبة العلمية للثانوية العامة علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية.

أماكن الحصول على نتيجة تنسيق مرحلة الأولى للجامعات 2022

- يمكن الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من معامل الحاسبات بالجامعات المصرية، وأيضا معمل الكمبيوتر الموجود في المدرسة التي حصل منها الطالب على شهادة الثانوية العامة 2022.

كما يمكن الحصول على النتيجة عبر الكمبيوتر الشخصي للطالب أو هاتف الطالب من خلال الدخول عبر الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وجميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على اظهر النتيجة وسوف تحصل عليها فور ظهورها في الحال.

تنسيق الثانوية العامة 2022

جدير بالذكر أنه جاء الحد الأدنى للشعبة العلمية 365 فأكثر، اي ما يعادل نسبة 89.02%، و341 درجة فأكثر للشعبة علمي رياضة أي بنسبة 83.017%، والشهية الأدبية 264.5 درجة اي بنسبة 64.51%.