اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد حلمي يتذكر أفلامه القديمة ويعلق: الحق اللمة قبل ما تبقى لوحدك

الوكالة نيوز

نشر الفنان أحمد حلمى، صورة من مشهد من فيلمه آسف على الإزعاج، والذى طرحه في السينمات عام 2008، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

احمد حلمي يتذكر أفلامه القديمة ويعلق: الحق اللمة قبل ما تبقى لوحدك

علق أحمد حلمي على الصورة قائلاً: "مافيش أحلى من اللمة الحقها قبل ما تتفض وتبقى لوحدك".

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد حلمى، هو فيلم "واحد تانى" وقام بدور البطولة عدد من نجوم الفن، منهم: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين.

وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أحداث وقصة فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

تدور أحداث فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في إحدى مصالح السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وأثناء عمله في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.


ابطال فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

فيلم «واحد تانى» هو من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.


هلا رشدي تهاجم الافلام السينمائية والجمهور: تقصد فيلم احمد حلمي

وكشفت الفنانة هلا رشدي خلال الفترة الماضية،  عن استياءها الشديد من وجود إيحاءات جنسية في عدد من المشاهد السينمائية التي طرحت خلال عيد الفطر، حيث أن هناك تلاعب بالألفاظ، يهدف إلى إضحاك الجمهور.

وعلقت هلا رشدي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة ونشجع صناع العمل».

وتابعت هلا رشدي قائلة: «نتيجة التساهل ده بنشوفها في الحياء اللي بيختفي واحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة».

فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

وخمن عدد من المتابعين أن الفنانة هلا رشدي تتحدث عن فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، والذي يعرض حالياً بالسينمات، وطرح خلال عيد الفطر.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: «فعلا فليم حلمي كان مش حلو للأطفال الا داخلين واتصدمنا وفى بعض ناس مستمتعين جدا».

وأضافت أخرى قائلة: «للأسف بقينا نشوف نجوم سينما و أفلام كوميدية بقوا يعملوا أفلام مليانة كلام كله إيحاءات و غير مناسب لأي عمر منهم اخر فيلم أنا اتصدمت في أحمد حلمي ليه ينزل المستوي ده بجد فيلم سيء جدا.. أحمد حلمي اللي كان أفلامه يتناسب كل الأعمار و فيها ضحك رهيب من غير أي اسفاف ليه كده بجد ليه نعمل أفلام مفيهاش غير كلام هابط زي ده».