اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فوز تاريخى.. برينتفورد يهزم مانشستر يونايتد برباعية مذلة فى الدوري الانجليزي

الوكالة نيوز

حقق فريق برينتفورد فوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة مذلة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ برينتفورد كوميونتي ستاديوم” في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

دا سيلفا كان البادئ التسجيل لـ برينتفورد في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل دي خيا في التصدي لها بغرابة.

وأضاف يانسن الهدف الثاني لـ برينتفورد في الدقيقة الثامنة عشر مستغلًا خطأ مشترك بين الثنائي دي خيا وإريكسن في التمرير.

وأحرز بين مي الهدف الثالث لبرينتفورد في الدقيقة 30 من متابعة لركلة ركنية مستغلًا قصر قامة ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد.

وسجل  مبيومو الهدف الرابع لـ برينتفورد في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة بدأها زميله توني، لينتهي الشوط الأول بتأخر مانشستر يونايتد رباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، دفع تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بـ 3 لاعبين وهم تيريل مالاسيا وسكوت ماكتومناي ورافاييل فاران.

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد تقليص الفارق، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 52، الذي ارتقى ليقابل عرضية مواطنه دالوت، لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيمن.

وبعدها بدقيقة، عاد رونالدو ليسدد كرة رأسية لكنها مرت فوق مرمى برينتفورد.

محاولات مانشستر يونايتد استمرت، وفي الدقيقة 82، استلم كريستيان إريكسن الكرة داخل منطقة جزاء برينتفورد ليطلق تسديدة على الطائر لكنها مرت بجوار المرمى.

تملك لاعبو مانشستر يونايتد اليأس رغم تغييرات المدرب تين هاج، ليتملك لاعبو برينتفورد الكرة ويحافظوا على نظافة شباكهم وتقدمهم، منهيين اللقاء بانتصار تاريخي على رفاق رونالدو.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد للنقطة الرابعة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند صفر من النقاط في المركز العشرين والأخير.