اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقارات

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل ورابط التسجيل بالخطوات

شقق الإسكان الإجتماعي
شقق الإسكان الإجتماعي 2022

يتسأل الكثير من المواطنين عن موعد فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل، ومعرفة طريقة حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 بعد الإعلان عن بدء طرح الاعلان السادس عشر، وفي التقرير التالي، ينشر موقعنا موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل ورابط وخطوات التسجيل بالتفصيل.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022

قالت وزارة الإسكان الإجتماعي أن موعد طرح الاعلان 16 من شقق الإسكان من المتوقع أن يكون على نهاية العام الجاري، حيث يجرى حاليا الانتهاء من تسليم الشقق الخاصة بالإعلانات السابقة.

كما أنه من المتوقع أن تكون الوحدات السكنية بمساحات تتراوح ما بين 75 و90 متر مربع، بسعر التكلفة فقط، والذي يتراوح ما بين 5 و25 ألف جنيه، وستكون الشقق عبارة عن غرفتين وصالة، والنموج الثاني يتكون من 3 غرف وصالة، كاملة التشطيب.

ومن المقرر أن تكون شقق الإسكان الإجتماعي 2022 لمحدودي الدخل في عدة مدن، وهى: القاهرة الجديدة، الشروق، بدر، العبور، العبور الجديدة، 15 مايو، أكتوبر الجديدة، السادات، النوبارية الجديدة، برج العرب الجديدة، الفيوم الجديدة، بني سويف الجديدة، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة، أخميم الجديدة، قنا الجديدة، أسوان الجديدة، حدائق العاصمة، شرق بورسعيد- السلام، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، ناصر، غرب قنا وطيبة.

طريقة حجز شقق الإسكان الإجتماعي 2022

يجب في البداية الذهاب لمكتب البريد وشراء كراسة شروط، وسداد جدية الحجز الخاصة بالمشروع في مكتب البريد، بعدها قم بالتقديم على الموقع الإلكتروني، ورفع الاوراق المطلوبة، وانتظار نتيجة التقديم، والتي يبدأ بعدها سداد الأقساط الربع سنوية.

رابط حجز شقق الإسكان 2022 لمحدودي الدخل بالخطوات

يجب في البداية زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط على الموقع، بعد إنشاء حساب جديد، وتحديد كلمة مرور خاصة بك، ثم رفع البيانات والأوراق المطلوبة للحجز، والمذكورة فى كراسة الشروط، وذلك خلال المهلة المحددة لحجز شقق الإسكان بالطرح الجديد، وللتسجيل اضغط على الرابط التالي:

https://cservices.shmff.gov.eg/