اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم: عندى ورم حميد وقررت أعمل العملية

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تمر بها مؤخرا، وذلك خلال لقائها فى أحد البرامج ، حيث قالت إنها خضعت لعملية جراحية بسبب ورم حميد بالوجه.

نيللي كريم: اكتشفت أن عندى ورم حميد وقررت أعمل العملية

وقالت نيللى كريم:" اكتشفت أن عندى ورم حميد في وجهى وقررت أعمل العملية وخلال الفترة دى الدكاترة حذرونى من العملية عشان كان من الممكن أتشل ومعرفش أحرك وشى تماما".

وأضافت: "فى وقتها عرفت الدكتور إنى فنانة ووجهى أهم شيء، وعملت العملية فى أمريكا والحمد لله نجحت، ولكن الدكتور شال جزء من ودنى لإخفاء الجرح لأنى كنت هتشوه بسبب العملية".

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد هشام عاشور بأغرب الطرق 

نشرت الفنانة نيللى كريم، مجموعة من الصور التي تحتفل فيها بعيد ميلاد زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، برفقة عدد من أصدقائهم المقربين

أظهرت الصور أجواء الاحتفال على طريقة التسعينيات، حيث كشفت نيللى عن صور وفيديوهات من الاحتفال من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكان من اشهر اغاني الحفل مراسيل مراسيل، وكتاب حياتي، ويا حلو الملامح، وكله على كله، ومن حق الكبير يدلع، وغيرهم.

نيللي كريم تلخص 11 سنة زواج بمجموعة نصائح ذهبية

وكانت الفنانة نيللي كريم قدمت مجموعة من النصائح موجهة خصيصًا للفتيات والتي لخصت فيها إحدى عشر سنة زواج سابقًا قبل زواجها الحالي من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك من خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري على إحدى القنوات الفضائية قناة الحياة.

 

قالت الفنانة نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج «يوم ليك» والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري على إحدى القنوات الفضائية قناة الحياة، انها طالما شعرت بالتقصير تجاه أبناءها بسبب كثرة انشغالها الدائم بعملها، مؤكدة أن هذا الشعور كان تجاه أطفالها فقط دون زوجها.

وعن بداية حياتها لعملية، أوضحت نيللي أنها تحب العمل كثيرا منذ أن كان عمرها 16 عاما، مؤكدة أنها لم تتخيل في يوم من الايام أن تترك عملها الذي تحبه من أجل إرضاء زوجها فقط.

نصائح نيللي كريم للفتيات

وجهت الفنانة نيللي كريم خلال حلقة برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري عدد من النصائح إلى ابنتها والفتيات، حيث قالت التالي:

- حبي نفسك واهتمي بيها وخللي بالك من نفسك ومن كيانك واهتماماتك.
- اسعدي نفسك ..ولما تلاقي الشخص المناسب ده ..هو مش هيزود سعادتك لأن مفيش حد بيزود سعادة حد ..بس يكون يضيفلك مينقصش منك ساعتها اتجوزيه.
- حبي نفسك الأول..وبعدين تحبيه..بنات كتير بتتجوز وهي مش عندها كيان ولا عارفة بتعمل إيه في حياتها..لازم تقف على رجليها الأول ..تشوف دراستها وشغلها..وأكرر حبي نفسك الأول عشان تعرفي تحبي وتدي الناس.
- حبي نفسك مش حب أنانية.. بل اهتمي بنفسك وبثقافتك وصحتك وكيانك.
- محدش بيعمل حاجة لحد..معظم البنات بتدور على اللي هيعمل أو هيجيب..انتي اللي بتعملي لنفسك.
- الرجل له مكان وكيان في البيت ..بس عودي نفسك محدش ييجي عليكي.
- متقعديش في البيت عشان هو عايز كدة..اقعدي في البيت عشان انتي عايزة كدة..برغبتك انتي مش حد تاني.

نيللي كريم تتغزل في زوجها هشام عاشور بطريقة رومانسية

وكانت الفنانة نيللي كريم قد وجهت رسالة رومانسية لزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال الأيام الماضية، حيث عبرت فيها عن حبها الكبير له.

ونشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، ووجهت فيها رسالة رومانسية له.

كتبت نيللي كريم على الصورة التالي:  "كل ما أحتاجه الليلة هو حبك".

هشام عاشور يتغزل في زوجته نيللي كريم بطريقة رومانسية

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج النجمة نيللى كريم، كان قد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور من كواليس شهر العسل، وتغزل فيها بزوجته.

كتب هشام عاشور على الصور التالي: "أنا والشخص الذى يجعل قلبى يبتسم"، وسرعان ما حصدت الصور عدد كبير من التعليقات والاعجابات من قبل جمهورهما الذين تمنوا لهم حياة سعيدة.