اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايبرو شاهين تثير ضجة كبيرة بفستان زفافها غير التقليدي

ايبرو شاهين
ايبرو شاهين

 

 

 

 

ايبرو شاهين ..احتفلت الفنانة التركية ايبرو شاهين المعروفة عريباً بدور ريان من مسلسلها "زهرة الثالوث" مع أكين أكينوزو خلال الساعات الماضية بحفل زواجها الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي و  أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية ما جعل اسم الفنانة التركية يحتل المراكز الأولى في محركات البحث.

كما احتل زوجها اللاعب جيدي عثمان محركات البحث أيضاً  بعد انتشار مجموعة صور حفل الزفاف في رغبة من الجماهير العريضة للفنانة التركية المحبوبة صاحبة الشعبية الكبيرة عالمياً ايبرو شاهين للتعرف على شريك حياتها بعد قصة حب دامت بينهم عامين.

ايبرو شاهين :

و اقيم حفل الزفاف في دولة مقدونيا و هي مسقط رأس الزوج لاعب كرة السلة المقدوني  جيدي عثمان، و على الجانب الآخر انقسم المتابعين و رواد السوشيال ميديا إلى نصفين الأول أعربوا عن اعجابهم الشديد باطلالة العروس ايبرو شاهين البسيطة في حفل زفافها و الآخرون انتقدوا اطلالتها و أكدوا أنها ليست مناسبة لعروس في حفل الزفاف.

 

حيث عبر البعض عن مدى بساطة اطلالة النجمة ايبرو شاهين التي ارتدت فستان زفاف ابيض قصير مكشوف الظهر و الأكتاف و الأقدام، فيما تزينه بعض القصات على  خصر الفستان و ذيل من قماش الدانتيل الذي اتخذ قصة الجانب الواحد بشكل مستدير على الأسفل.

ايبرو شاهين :

فيما اعتمدت مكياج ناعم للغاية و بدى مكياج  هاديء جداً ذو ألوان  ترابية شفافة و ناعمة، في حين أنها اعتمدت تسريحة شعر غريبة و جديدة  لم  تعتمدها عروس من قبل،  حيث قامت بتضفير شعرها  من الجانبين، و ارتدت قبعة بيضاء أو "الشابو" التي  قامت بربطها على شعرها، دون حتى الاستعانة بدبابيس الشعر لتكون أكثر راحة.

و أثنى الكثير من الجمهور على تلك الاطلالة البسيطة التي ظهرت بها ايبرو شاهين و التي لم تعتمد فيها على التبرج الزائد أو التكلف  و التصنع في المكياج لتغيير ملامحها بشكل جذري و لم تهتم بارتداء أغلى فساتين الزفاف المرصعة بالماس أو الذهب و يتجاوز سعرها ملايين الليرات كما يحدث مع فنانات و مشاهير الوطن العربي، بل أن كل ما كان يهمها ان تكون سعيدة مع من اختارته  ليكون شريك حياتها. 

ايبرو شاهين :

 

إلا ان البعض انتقد اطلالة ايبرو شاهين و رأوا أنها غير لائقة تماماً لمثل هذا اليوم و هذا الاحتفال، حيث أن البساطة  لا تعني عدم  الاناقة، و كان يمكنها اختيار اطلالات بسيطة أيضاً و لكن أكثر اناقة من ذلك، حيث أكد البعض أن اطلالاتها بفساتين الزفاف في مسلسل "زهرة الثالوث"، سواء في الحلقة الثانية من  المسلسل أو في حلقاته  الأخيرة كانوا أفضل  بكثير من  اطلالتها في يوم زفافها الحقيقي، حيث بدى فستانها أشبه بفستان الشاطيء او البحر و ليس فستان حفل زفاف على  الاطلاق.

في كل الاحوال يهنيء موقعنا النجمة التركية ايبرو شاهين على حفل زفافها و يتمنى فريق عمل الموقع  لها حياة سعيدة، و من حقها أن تختار الاطلالة الأفضل بالنسبة  لها، فكل عروس هي ملكة فيما اختارته و  أجمل عروس ليس باطلالتها و  لكن بفرحتها و سعادتها بجانب  من تحب.