اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة والأبطال.. موعد عرض مسلسل «ملف سرى» وتردد القناة الناقلة للمسلسل

مسلسل ملف سرى
مسلسل ملف سرى

استطاع مسلسل «ملف سرى» ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين منذ عرض الحلقة الاولي من المسلسل علي  شاشة قناة سي بي سي، حيث ينتمي مسلسل «ملف سرى» الي الاثارة والدراما، وذلك من خلال عام 2013، والاحداث التي قامت  خلال تلك الفترة، والفساد والسرقة التي كانت احدث خلال تلك الفترة،كما يبحث الكثير من الناس عن موعد مسلسل «ملف سرى» بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

وبالتزامن مع موعد عرض مسلسل «ملف سرى»، يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض مسلسل «ملف سرى»، قصة مسلسل مسلسل «ملف سرى»، ابطال مسلسل «ملف سرى»، تردد قناة سي بي سي 2022 الناقلة لمسلسل «ملف سرى».

موعد عرض مسلسل «ملف سرى»

يعرض مسلسل «ملف سرى» عبر شاشة قناة سي بي سي في تمام الساعة 10:15 مساءً، ويعاد المسلسل في تمام الساعة ال 5:45 صباحاً، والاعادة الثانية تكون في تمام الساعة 3:45 مساءً.

ابطال مسلسل «ملف سرى»

مسلسل «ملف سرى» تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، والمسلسل  بطولة كلاً من: (الفنان هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف.

قصة مسلسل «ملف سرى»

تدور  احداث مسلسل «ملف سرى» حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، الذي يعرف بالنزاهة والشرف، واستطاع يحي عز الدين ان يتصدى للعديد  من عمليات السرقة، والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، كما يتعرض للعديد من التهديدات بأهله، ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

تردد قناة سي بي سي عبر النايل سات 2022

تردد القناة: 11785 
الاستقطاب :رأسي V.
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
القمر الصناعي:النايل سات

تردد قناة سي بي سي دراما 2

تردد القناة : 11488 
الاستقطاب :أفقى.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
القمر الصناعي:النايل سات