اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل العائدون على قناة dmc والإعادة

موعد مسلسل العائدون
موعد مسلسل العائدون

يعد مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة والفنانة أمينة خليل من أهم الأعمال الوطنية التي تعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، وبالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل، مساء أمس، دخل هذا العمل الدرامي في منافسة شرسة مع المسلسلات الدرامية الوطنية، ولأن الكثير يبحث عن مواعيد العرض والإعادة نستعرض ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد مسلسل العائدون على قناة dmc  

يعرض مسلسل العائدون على قناة دي أم سي، يوميًا في رمضان 2022، في تمام الساعة 10:45 مساءً، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 03:00 صباحًا، كما يعاد مرة ثالثة في تمام الساعة 04:55 مساء اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل على قناة دي ام سي دراما، يوميا، بعد العرض الحصري بساعتين، أي في تمام الساعة 01:45 بعد منتصف الليل.

مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

تدور فكرة مسلسل العائدون، في إطار وقائع حقيقية حدثت بالفعل في الفترة ما بين 2018 – 2020، ويخلط العمل الفني العائدون ما بين العمل الأمني والمخابراتي، وكيف واجهت مصر الإرهاب.

ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية ضابط أمن مصري مسئول عن إحدى الملفات الأمنية الخطيرة والهامة، أما الفنانة أمينة خليل تقدم دور «نادين» والتي تعمل بالمخابرات المصرية، وكانت قالت في تصريحات صحفية أن شخصيتها في هذا المسلسل سيتعاطف معها الجمهور، نظرا لما يحتويها من مواقف إنسانية، اما الفنان محمود عبد المغني سيؤدي دور صحفي.

أبطال مسلسل العائدون

ومسلسل العائدون، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وباقة كبيرة من أقوى النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، أحمد الأحمد، جنيد زين الدين، وغيرهم، ومن تأليف الكاتب والسيناريست باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وMediaHub - سعدي جوهر.

تردد قناة dmc الجديد 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12092.
- معدل الاستقطاب: رأسي.