اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد انتهاء تصوير مسلسل يوتيرن.. توفيق عبد الحميد يعلن اعتزله والسبب؟

توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

بالتزامن مع انتهاء تصوير مسلسل يوتيرن، مساء أمس، تفاجأ محبي الفنان توفيق عبد الحميد بقراره اعتزاله التمثيل نهائيا، عقب عودته بعد اختفاء دام أكثر من 12 عام، ومع تداول المنشور، رجح البعض من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بأن قراره ناتج عن مشكلة بينه وبين الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل «نوتيرن»، بسبب تدخل الأخيرة في عمله، ونظرا لانتشار هذه الأنباء بشكل واسع، خرج الفنان المعتزل ليوضح سبب اعتزاله وما حدث بالتفصيل.

سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله التمثيل من خلال منشور له عبر الفيسبوك، وكتب: «مسلسل "يوتيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير لي قبل الاعتزال، وأن قراري لا علاقة له بأي شخص أخر، قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام».

ولكنه خرج ليؤكد مرة أخرى إن سبب اعتزاله لا علاقة له بأى شخص، وكتب منشور آخر، وقال: «علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، الموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام».

مسلسل يوتيرن

يذكر أن مسلسل «يوتيرن» من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض مسلسل يوتيرن يوميا في رمضان 2022 على قناة CBC في تمام الساعة 06:15 مساءً.

معلومات عن الفنان توفيق عبد الحميد

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد من مواليد 18 سبتمبر 1956، وله الكثير من الأعمال، أهمها، فيلم حلم العمر، مافيا، أمير الظلام، الفرح، حياة قلبي، أفراحه، رحلة الحلاج، ومسلسل ملكة الجنوب وحديث الصباح والمساء وقاسم أمين وكناريا وشركاه والناس في كفر عسكر وحضرة المتهم أبي وفريسكا وغيرها.