اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس طاقة النواب: ثورة 30 يونيه كانت اللبنة الأولى للجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

توجه النائب حسام عوض الله  رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس  النواب، بالتهنئة للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي  والقوات المسلحة، والشرطة الباسلة بمناسبة الذكرى التاسعه لثورة 30 يونيه.

و أكد رئيس لجنة الطاقة في تصريحات للمحررين البرلمانين  اليوم  أن ثورة 30 يونيو  أنقذت البلاد  من مصير لا يعلمه الا الله وقضت على حكم ظلامي كان سيدخل البلاد  في  مستنقع الفوضى  والارهاب الا ان بسالة القوات المسلحة وشجاعة و جسارة الزعيم  عبد الفتاح السيسي  انقذت مصر.

واضاف عوض الله ان 30 يونيه خرج الشعب المصري ليحدد مصيره بيده وبداية تاريخ جديد من خلال  القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح  السيسي التي تقود  إنجازات غير مسبوقة في كل قطاعات الدولة المصرية وربوع مصر ومشروعات قومية لم يكن من الممكن ان تتحقق في عشرات السنين لولا إرادة سياسية حاسمة  وشعب يبذل المثير في طريق البناء والتنمية لبناء الجمهورية الجديدة حيث تعتبر 30 اللبنة الاولى في بناء الجمهورية الجديدة.

 ثورة 30 يونيه

واكد حسام عوض الله ان التاريخ سيسطر ثورة 30 يونيه وموقف الرئيس السيسي الذي انحاز للشعب بأحرف من نور  وبعد ذلك انطلق  قطار التنمية. 

واوضح حسام عوض الله ان الرىيس السيسي عاد لمصر هيبتها ومكانتها  عربيا ودولياً  واستطاع خلال سنوات قليلة القضاء على مؤامرة كانت تستهدف مصر والمنطقة وتصدى للارهاب الذي استهدف مصر من الداخل او محاولات تهديد الامن القومي على الحدود من معظم الاتجاهات شرقا وغربا وشمالا وجنوبا

ووجه حسام عوض الله التحية للرئيس السيسي  و للقوات المسلحة والشرطة الباسلة وشهداء مصر  الذين لبو نداء الشعب المصرى.

واكد  عوض الله إن الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة  شاركوا في تنفيذ خارطة طريق لإنقاذ الدولة المصرية بداية من التخلص من حكم الارهابية  ثم التصدي للارهاب الاسود واخيرا معركة البناء والتنمية.