اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس رياضة النواب: ما حققه السيسي في ملف الشباب خلال 8 سنوات لم يحققه أحد

الوكالة نيوز

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد حكم البلاد منذ 8 سنوات ساهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات ومكاسب عديدة للشباب لمساعدتهم  في صناعة حاضر ومستقبل بلادهم.

واكد رئيس لجنة الشباب، خلال الزيارة الميدانية للجنة الي محافظة بورسعيد، الي ان الانجازات التي تحققت علي مدار 8 سنوات لم يسبق أن تحقق في فترة رئاسة أخرى، لافتة إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسي في شباب مصر وفي قدراتهم وفي حماسهم لانجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر ويحرص الرئيس دائما علي تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسؤولية.ً  

واشار الي انه لو تحدثنا عن جميع الانجازات التي حققها الرئيس في ملف الشباب سنحتاج وقتا طويلا لسردها وومنها تخصيص عام 2016، للشباب المصرى في إطار الحرص على الاستماع لآراء الشباب والإعلان عن إطلاق سلسلة من اللقاءات الدورية تحت عنوان "المؤتمر الوطنى للشباب.. ابدع انطلق".

وتابع: "وكذلك إطلاق منتدى شباب العالم فى 2017 والذى أصبح منصة حوار دولية فضلا عن اطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة ويهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولى المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية فضلا عن إفساح المجال للشباب بتعيين نواب للمحافظين ومعاونين للوزراء منهم.