اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ازداد البحث عبر جوجل من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي الفني، نظام 3 و5 سنوات، حول معرفة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022، ولأنه يعيش الطلبة في حالة من القلق، ينشر موقعنا موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي  2022 الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي ورابط مباشر للحصول على النتيجة فور ظهورها واعتمادها بشكل رسمي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني عبر بوابة التعليم الفني للعام الدراسي الحالي 2021-2022، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية التجارية نظام 3 سنوات فور ظهورها من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

بدأت كنترولات شهادات الدبلومات الفنية بمحافظات في تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة بداية شهر يوليو القادم.

بوابة التعليم الفني التجاري 2022

وفي هذا السياق، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول، سيتمكنوا من معرفة درجاتهم في جميع المواد بعد اعتماد النتيجة بشكل الرسمي، كما يمكن الحصول عليها عن طريق الكشوف المدرسية.

ويذكر أنه بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية لعام 2022، نحو 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.