اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوط أول هجومى وتعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي

الوكالة نيوز

انتهي الشوط الأول المقام حاليا بين الزمالك والبنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وجاء التهديد الأول على المرمي فى الدقيقة السادسة بعد ان حصل البنك على ضربة حرة مباشرة من مكان مميز سددها إسامة إبراهيم بشكل مميز نحو مرمى الزمالك تصدى لها محمد عواد باقتدار.

وفى الدقيقة 12 لاحت اخطر فرصة للزمالك بعد ان أرسل عبدالله جمعة عرضية غاية الروعة والدقة من الجهة اليسرى قابلها أوناجم الذى نجح فى الهروب من الرقابة برأسية ولكنها مرت بحانب القائم لتضييع فرصة هدف محقق للفارس الأبيض.

رد البنك على هذا التهديد بانفراد صريح لبامبو الذى راوغ عواد ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك ولكن تم الغاء الهدف بداعى التسلل.

وفى الدقيقة 22 ارسل أوناجم عرضية داخل منطقة جزاء البنك قطع بن شرقي عليها وخطفها براسية من وسط المدافعين ولكنها مرت فوق العارضة.

استمر الزمالك فى ضغطه ومن هجمة سريعة مرر بن شرقي بينية مميزة لزيزو القادم من الخلف وضعته وجه لوجه مع المرمى سدد زيزو الكرة ولكن الزنفلي حارس البنك الأهلي كان فى كامل يقظته وتصدى للكرة بنجاح.

وبعد فترة من السيطرة السلبية بلا هجمات عادت الخطورة تتوهج من جديد فى الدقائق الأخيرة من الشوط بعد ان ارسل زيزو عرضية فى الدقيقة 41 استلمها أوباما بامتصاص بشكل رائع ودوران سريع ولكنه فشل فى تسديدها بشكل صحيح فى ظل تدخل الدفاع والحارس حتى سكنت بين احضان الزنفلى.

كان رد البنك سريع وخطير بعد ان وصلت عرضية مميزة إلى بامبو على القائم البعيد وهو خالي تماما من الرقابة قابلها برأسية ولكن غير منضبطة مرت بجانب المرمي بسنتيمترات.