اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إصابات بالجمله فى غزل المحلة قبل لقاء الأهلي

الوكالة نيوز

حالة من القلق يعيشها الجهاز الفنى لغزل المحله قبل مواجهة الاهلى  يوم الأربعاء القادم فى اطار الاسبوع الثانى والعشرين  من الدورى الممتاز.

بسبب كثرة الاصابات من العناصر الاساسيه حيث وصل عدد المصابين إلى ١٠ اصابات وهم محمد فتح الله و يحيى حامد ومحمد بازوكا وخالد سامى وحميدو ماو وهانى عادل والسيد الشبراوى وابراهيما كونيه واحمد غنيم وعبدالرحمن عاطف. 

وكان الفريق قد أجرى عدد من المباريات الوديه فاز أمام منتخب الممتاز ب بثلاثيه مقابل وعلى المقاصه بهدف نظيف وكفر الشيخ ٥/١ وتعادل مع الجونه بهدف لكل فريق وانهزم من المقاولون العرب ٣/١. 

واضطر الجهاز الفنى من إلغاء مباراه وديه أخرى أمام كفر الشيخ وقام بتصعيد عدد من الناشئين ابرزهم محمد نبيه مدافع منتخب الشباب ومصطفى حامد واحمد الاشرم لتعويض الاصابات واعطائهم فرصه والاعتماد عليهم الفترات المقبله من ناحيته عبر مصطفى عبده عن سعادته بفترة الاعداد التى خاضها الفريق أثناء التوقف الدولى وانه نجح من خلالها من معالجة عدد من الأخطاء البدنيه والخططيه للفريق وان الجهاز الطبى سيبذل جهد كبير لاعداد اللاعبين المصابين وسرعة عودتهم واشراكهم، فى المران قبل مباراة الاهلى الهامه والتى تعتبر فى حد ذاتها بطوله لأى لاعب.