اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة القمة الأهلى والزمالك....الدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي


يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك وذلك ضمن مباراة تعد من أبرز مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية لعام 2022، وذلك ضمن منافسة كلا الفريقين على حصد نقاط تلك المباراة، وذلك لزيادة رصيد النقاط بالتزامن مع محاولة كل فريق أن يحصل على لقب وكأس تلك البطولة.


والتي يصنف كلا الفريقين أنهما من أكثر الأندية فوراً بها وذلك على مستوى تاريخهما الرياضي، ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية، يبحث الملايين من المشجعين في الوطن العربي، عن أجدد ترددات تلك القنوات الفضائية، والتي ستنقل تلك المباراة بث مباشر وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لملايين من المشجعين في الوطن العربي.


موعد مباراة الأهلي والزمالك


تقام مباراة الأهلي والزمالك وذلك ضمن مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز بث مباشر، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الجولة العشرين على مستوى تلك المسابقة الرياضة الأبرز وذلك في تاريخ الكورة المصري.


وذلك نظرًا لمشاركة كلا  الفريقين واللاعبين وذلك في مسابقات دولية و أفريقية، وتوقيت تلك المباراة وذلك ضمن قمة رياضية بين أبرز الأندية في مصر، وذلك يوم الأحد المقبل 19 مايو 2022.


وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وستقام تلك المباراة وذلك على أرض أستاد " القاهرة والسلام".


بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك


ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة إحدى أبرز القنوات الفضائية المصرية المحلية.

والتي تمتاز بنقل أحداث تلك المباراة وذلك لجميع المشجعين في الوطن العربي، وذلك من قناة "on time sport"، والتي ترددها الجديد لعام 2022، هو 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومعامل الترميز:27500، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بث مباشر.

 وذلك ضمن إحدى أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين لكلا الناديين من الأهلي والزمالك في مصر وأيضا الوطن العربي، وتعتبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الناقل الحصري لتلك المباراة لكافة المشجعين والمتابعين لتلك القناة حصريا.