اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الخطيب وكهربا فى مران الأهلى بعد إقالة موسيمانى

الوكالة نيوز

هالة دياب

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ومحمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم على دعم أبناء الرداء الأحمر في مرانهم الأخير قبل مواجهة ايسترن كومباني المقرر لها مساء غد بالدوري.

وحرص الخطيب على الحديث مع سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني ومحمد شرف المدرب العام وصافح اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز.

واختتم الفريق  تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها مساء غد ضمن مؤجلاته بمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعلن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق ليلة المباراة.

ويفقد الفريق الأحمر  أمام ايسترن كومباني التي ستقام مساء الأربعاء بالدوري المصري جهود 13 لاعب هم محمد الشناوي وأيمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمد مجدي أفشه وعمرو السولية المتواجدين مع منتخب مصر الذي سيواجه كوريا الجنوبية ودياً غداً في سول ، وعلي معلول المتواجد مع منتخب تونس وبيرسي تاو المتواجد مع منتخب جنوب أفريقيا بجانب محمد عبدالمنعم وعلي لطفي وحمدي فتحي ولويس ميكسيوني وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الفترة المقبلة صعبة للغاية خاصة أن الفريق سوف يواجه ايسترن كومباني غداً ثم الزمالك الأحد المقبل بالدوري، واضاف أن لاعبي الاهلي المنضمين للمنتخب الوطني سوف ينضمون للمران غداً الخميس ونفس الأمر لبيرسي تاو الذي سيعود للقاهرة غداً قادماً من معسكر منتخب بلاده فيما يظهر علي معلول في التدريبات يوم الجمعه وذلك عقب انتهاء معسكر المنتخب التونسي.