اهم الاخبار
الأربعاء 17 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك.. مسابقة الدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يبحث الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن موعد إحدى أقوى المباريات المترقبة، وذلك بين النادي الأهلي والزمالك على مستوى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بالتزامن مع عودة نادي القرن إلى المنافسة على مستوى تلك المسابقة، وذلك بعدما توج بالمركز الثاني ضمن مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

ويعتبر الفريقين من أكثر الأندية مناقشة وفوز على مستوى تلك المسابقة، ولذلك الأمر سيحاول كلا الفريقين الفوز فى تلك المباراة وذلك للحصول على النقاط الخاصة بها، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة قنوات "أون تايم سبورت".

الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة، وذلك لجميع المشجعين بشكل حصري، وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة العشرين من تلم المسابقة والتي كانت مؤجلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز لعام 2022، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من تلم المسابقة، وذلك كون النادي الأهلي كان يشارك في إحدى أقوى المسابقات الأفريقية، وذلك من مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.د

بالإضافة إلى أن لاعبي كلا الناديين كانوا يشاركون في مباريات المنتخب المصري، وذلك يوم الأحد المقبل 19 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرض ملعب" الأهلي وي السلام".

بث مباشر حصري، ويخوض النادي الأهلي تلك المباراة بعدد 37 نقطة، بينما نقاط نادي الزمالك 44 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز بث مباشر، وذلك من قبل الملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك من خلال شاشة قنوات مجموعة "أون تايم سبورت الرياضية"، وذلك بعدما يتم إعادة استقبال.

وضبط أجدد ترددات تلك القناة وذلك لمتابعة أحداث تلك المباراة وذلك عبر تردد 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر حصري.