اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل انتحار ياسمين الخطيب بعد خبر انفصالها

الفنانة والكاتبة
الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب

انتحار ياسمين الخطيب.. كشفت الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، عن محاولتها للانتحار يوم امس الجمعة الموافق 10 يونيو من العام 2022 الجاري، وذلك عن طريق أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

تفاصيل انتحار ياسمين الخطيب بعد خبر انفصالها 

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل محاولة انتحار الفنانة والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، التي اقدمت عليها يوم امس الجمعة الموافق 10 يونيو من العام 2022 الجاري، عن طريق أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي، اليكم اهم المعلومات:

تفاصيل محاولة انتحار الفنانة ياسمين الخطيب

نشرت الفنانة ياسمين الخطيب، منشور لها على من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة فيه التالي: «بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه».

ياسمين الخطيب 

تابعت ياسمين الخطيب قائلة: «لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص»..

ياسمين الخطيب تعلن عن انفصالها عن زوجها

أعلنت الاعلامية ياسمين الخطيب، اليوم السبت الموافق 11 يونيو من العام 2022 الجاري، عن خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد زواج دام لمدة 10 أشهر، مطالبة الإعلامين والصحفيين بعدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث عن سبب الانفصال.

انفصال ياسمين الخطيب وزوجها رجل الأعمال رمضان حسني

نشرت الفنانة ياسمين الخطيب، منشور لها على من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة فيه التالي: «تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبييّ أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».

ونوضح خلال التقرير التالي ارقام الهواتف الخاصة بطلب المساعدة النفسية، حيث يمكن للجميع الاتصال عبر الأرقام التالية:

• الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، على أرقام 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

• خط المجلس القومي للصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية، 20818102.