اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شريهان تعود بإطلالة جديدة بالأبيض والأسود.. والجمهور: «أيقونة الجمال»

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

تصدرت الفنانة شريهان تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع نشرها صورة جديدة لها من أحدث إطلالاتها الصيفية التي تعود بها لجمهورها من جديد، وكعادتها دائما تعبر الجمهور بجمالها وأنوثتها الفائقة، حيث وصفها محبيها بأنها أيقونة الجمال، ولذلك لاقت الصورة  إعجاب الكثير من متابعيها عبر السوشيال ميديا، وخاصة موقع إنستجرام الذي نشرت خلاله الصورة عبر صفحتها الرسمية حتى تصدرت التريند.

شريهان بأطلالة ابيض وأسود جديدة

وظهرت الفنانة شريهان بملابس أنيقة، دمجت فيها بين اللونين الأبيض والأسود، حيث بدت أصغر من عمرها الحقيقي بكثير، ونشرت الفنانة الصورة دون أن تعلق عليها بأي شيء أو حتى إيموشن، لكنها استكفت بوضع اسمها فقط.

شريهان

 

اخر اعمال الفنانة شريهان

وكانت عادت الأيقونة شريهان للشاشة مرة أخرى، بعد غياب نحو 30 عام، بإطلالة خطفت الأنظار في شهر رمضان الماضي، وفاجأت الجمهور بظهورها في إعلان دعائي لشبكة فودافون وهو أول إعلان رمضاني تم عرضه على شاشات التلفاز بعد الإفطار مباشرة، ويبدو إنها لحظة إنتظرها الكثير على شاشات رمضان 2021 منذ عام 2002.

وجسدت شريهان في لقطات بالاعلان عدة مشاهد لم يستطيع الكثير فهمها، مثل مشهد حادث سيارة تعرضت له، والذي أدى لمعاناتها من الألم في ظهرها لفترة طويلة، وهو يشبه ما حدث معها في عام 1989 أثناء عودتها من الأسكندرية.

كما استعرض الإعلان مشهد من معاناتها مع مرض السرطان، والذي أستطاعت هزيمته في النهاية.

جدير بالذكر أن شريهان عادت لجمهورها واستأنفت حياتها الفنية مجددا، من خلال مسرحية قدمتها وهى «كوكو شانيل»، والتي هى من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج جمال العدل.

ويذكر أن الجمهور ارتبط بالفنانة شريهان، منذ قديم الزمان بتقديمها فوازير رمضان التي أحبها قطاع عريض من المشاهدين والتي مازال الجمهور يحبها منذ وقتها.