اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل  الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء الدكتور أسامة الحديدي المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، جاء ذلك بحضور الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية ومقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة .

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور أسامة الحديدي المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في رحاب جامعة كفر الشيخ، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

ووجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في المشاركة الفعالة لتنفيذ أهداف الدولة المصرية.

لم الشمل

وأضاف د. دسوقي أن قضية "لم الشمل" تعد أحد القضايا المحورية التي تهم المجتمع المصري، مشيداً بحملات المجلس القومي للمرأة وخصوصا طرق الأبواب وتقديم الدعم والمساندة، مشيدا بالحملة وأهميتها مؤكدا على تقديم الجامعة لكل أوجه الدعم لها في سبيل تحقيق أهدافها.

وأوضح الدكتور أسامة الحديدي المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية أن العمل على بناء الإنسان وتحقيق الاستقرار المجتمعي يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستهدفة؛ مؤكدا أهمية إطلاق البرامج الشاملة للتوعية الأسرية والمجتمعية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة  للمحافظة على الأسرة وحمايتها من التفكك؛ لكونها وحدة بناء المجتمع وأحد أهم عوامل استقراره.  

كما أشاد الحديدي بتميز جامعة كفرالشيخ بالإمكانيات البحثية والتعليمية، وأشاد بنموذج الجامعة وما حققته منذ تأسيسها وبإمكانياتها من حيث الاهتمام بالقيم الجمالية داخل الحرم الجامعي، والبنية التحتية المتميزة للتعليم والبحث العلمي، بجانب تميزها وترتيبها في التصنيفات الدولية.