اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

طلاب جامعة كفرالشيخ تزور كلية الطب العسكري

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ نظمت كلية الطب بالجامعة زيارة ميدانية إلى كلية الطب العسكري، بإشراف   الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

تأتى الزيارة بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة تحت إشراف العقيد أحمد عبد المنصف وهشام حمدي منسق التربية العسكرية بالجامعة .

وتم تقديم عرض للكلية بواسطة مسئول العلاقات الخارجية بالكلية، للتعرف على سنوات وأسلوب الدراسة بالكلية وتاريخ ونشأة الكلية.

كما تم اصطحاب الطلاب فى جوله تفقدية فى بعض المعامل والأقسام بالكلية، ثم المرور على مركز المحاكاه كما تم تبادل الدروع التذكارية بين جامعة كفرالشيخ وكلية الطب بالقوات المسلحة بالإنابة عن رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي  رئيس جامعة كفرالشيخ .

كما تم التقاط بعض الصور التذكارية، وأعرب الطلاب عن سعادتهم لإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة هذا الصرح العلمى الكبير.

ووجه رئيس الجامعة الشكر إلى  الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لتنظيم تلك الزيارة  بالتعاون مع العقيد أحمد عبد المنصف مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر لعميد  كلية الطب البشري الدكتور طه إسماعيل  لتسهيل مهمة زيارة طلاب وطالبات الكلية إلى كلية الطب بالقوات المسلحة، لما لذلك من دور فعال لتعريف الطلاب والطالبات بالكليات المناظرة.

و وجه رئيس الجامعة الشكر أيضا للطلاب والطالبات لحسن تمثيلهم الجامعة خلال تلك الزيارة متمنيًا لهم جميعًا دوام التوفيق وحسن تمثيل الجامعة في جميع المحافل التي يشاركون بها باسم  جامعة كفرالشيخ .