اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي اليوم.. والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير النادي الأهلي مباراة من أقوى مباريات الفريق وذلك منذ انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك من المباراة النهائية، والتي ستكون أمام نادي الواد المغربي، ضمن المباراة النهائية، وذلك للمنافسة على لقب تلك البطولة الأفريقية الأقوى.

والتي كانت بدأت خلال الفترة الماضية، بمشاركة أقوى الأندية على مستوى القارة، وبعد العديد من المباريات تمكن كلا من المارد الأحمر ونادي الواد المغربي من الوصول للمباراة النهائية، للمنافسة على التتويج بلقب تلك البطولة، ومواجهة أقوى الأندية على مستوى قارات العالم في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويمكن مشاهدة تلك المباراة النهائية اليوم حصريا من خلال إحدى أبرز قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك على مستوى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

موعد مباراة الأهلي والواد المغربي

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الواد المغربي اليوم الأثنين 29 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي بث مباشر من خلال شاشة قناة "bine sport HD 3".

على النايل سات وذلك من القناة التي ستقدم إذاعة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وتحت إدارة الحكم الأفريقي " فيكتور جوميز"، ستقام تلك المبارة على أرض ملعب" مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء، وذلك ضمن مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، ومنافسة كلا الفريقين على التتويج باللقب.

وذلك بعد تحقيق الفوز خلال تلك المباراة، وستكون تلك المباراة بحضور الآلاف من مشجعي كلا الفريقين من مصر والمغرب وأيضًا الدول العربية والإفريقية الأخرى، وبحضور ممثلي كلا الفريقين، ضمن مباراة من أهم المباريات المترقبة.

بث مباشر الأهلي أمام الواد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي أمام الواد المغربي حصريًا من خلال شاشة قناة إحدى القنوات الفضائية العربية، وذلك من شاشة قناة " bine sport HD 3"، وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث أن قناة "bine sport HD 3".

وذلك عبر تردد 11310، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، على النايل سات، هي الناقل لفعاليات مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي اليوم بث مباشر.