اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. والقنوات الناقلة

مصر و كوريا الجنوبية
مصر و كوريا الجنوبية

يخوض المنتخب المصري وذلك قبل إقامة مباراتي أثيوبيا و غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، إحدى المباريات الودية وذلك من مباراة مصر وكوريا الجنوبية، وذلك ضمن استعداد كلا المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي لمبارايته خلال الفترة المقبلة.

حيث أن منتخب كوريا الجنوبية سيشارك في النسخة المقبلة، وذلك من بطولة كأس العالم 2022، ولذلك الأمر فإنه يبحث الملايين من المشجعين للمنتخب المصري وذلك خلال الفترة الحالية عن موعد إقامة تلك المباراة الودية والتي سيشارك فيها أفضل اللاعبين في مصر سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

ومن خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية فإنه يمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر حصري، وذلك ضمن مباراة جديدة للمنتخب المصري وذلك بعد مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية 2022، وأيضًا التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

تقام مباراة المنتخب المصري وذلك ضمن مباراة مصر وكوريا الجنوبية يوم 14 يونيو 2022، وذلك بحسب ما اعلن الاتحاد الكوري لكورة القدم على الحساب الخاص به على منصة التواصل " توتير" عن موعد تلك المباراة، والتي ستقام في تمام الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 بتوقيت كوريا الجنوبية، والساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 03:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي، بينما موعد تلك المباراة هو الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وذلك ضمن استعدادات كلا المنتخبين وذلك للمباريات المقبلة التي سيخوضها كلا المنتخبين خلال الفترة المقبلة، وكان المنتخب المصري هو من تقدم بطلب إقامة تلك المباراة وذلك للمنتخب الكوري الجنوبي، ويمكن مشاهدة بث تلك المباراة بث مباشر من خلال قنوات فضائية عدة على القمر الصناعي نايل سات حصريا.

بث مباشر مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر حصريًا، وذلك ضمن تلك المباراة الودية التي ستقام بين الفريقين وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، وأيضًا الاستعداد المباريات المقبلة لكل منتخب.


وذلك من خلال قنوات مجموعة "bine sport HD" ، والتي تمتاز دائمًا بنقل المباريات المختلفة لجميع المشجعين في الوطن العربي، سواء ضمن المباراة الدولية أو المسابقات القارية والعالمية على مستوى الدول والقارات، والتي منها مباريات مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات.