اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية جديدة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

يبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز يطاردها شبح المرض من جديد، بعدما نشرت منذ ساعات قليلة، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» وهى على سرير داخل أحدى المستشفيات بالقاهرة، ومنذ وقتها ويتسأل الجمهور عن حالتها الصحية، وفي السطور التالية نذكر التفاصيل.

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة لها داخل أحدى المستشفيات، اليوم، وعلقت على منشورها، قائلة: «أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة».

ياسمين عبدالعزيز

وظهرت ياسمين عبدالعزيز وفي يدها كانيولا موصلة بمحلول، ولم تكشف الفنانة أي تفاصيل عن سبب تواجدها بالمستشفى.

مرض ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أنه كانت تعرض الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية العام الماضي، وسافرت إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج، إثر تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية في شهر يوليو الماضي، ولحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال تلك الفترة التحقت بالثنائي العديد من الشائعات، حيث أشيع انفصالهم، ومرة أخرى أشيع نبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها إلى سويسرا، ولكن سريعا ما نفي هذه الشائعات.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، في يوليو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

وعلى جانب آخر، جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.