اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. ياسمين صبري تطل بالأبيض بأطلالة صيفية في الطبيعة والجمهور: «الطلاق بيحلي»

الوكالة نيوز

قامت الفنانة ياسمين صبري منذ ساعات قليلة، بنشر عدة صور جديدة وسط الطبيعة الخلابة من آخر جولة لها خارج مصر في جزيرة موريشيوس عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، احتفاءً بحلول فصل الصيف.

إطلالة ياسمين صبري

ارتدت ياسمين صبري فستان أبيض طويل مع قبعة صيفية أنيقة وسط الطبيعة الخلابة، ولاقت الصور إعجاب كبير من متابعيها، ووصفوها بالجمال والأناقة.

ويبدو أن الفنانة ياسمين صبرى، تعيش حالة انتعاشة فنية في هذه الفترة، وذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 

عودة ياسمين صبري للدراما

وكانت أعلنت ياسمين صبري، منذ أيام قليلة عن مشاركتها في مسلسل يحمل اسم «الشادر» وهو مكون من 15 حلقة، والذي من المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها في فيلم «صقر المحروسة» للفنان أحمد عز.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

اخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.