اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أكاديمية الشرطة تستقبل زيارة من القيادات الشبابية الإعلامية من كليات الإعلام والمعاهد

الوكالة نيوز

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى مد جسور التعاون والترابط مع كافة أطياف المجتمع، ولاسيما بين طلبة وطالبات كلية الشرطة وأقرانهم من طلاب ومُعيدين مختلف الكليات بالجامعات والمعاهد العليا.. فقد إستقبلت أكاديمية الشرطة أعضاء المُلتقى الأول "للقيادات الشبابية الإعلامية من طلاب ومُعيدين كليات وأقسام الإعلام بالجامعات والمعاهد العليا"، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، وذلك لإطلاعهم على الدور الذى تقوم به أكاديمية الشرطة فى إعداد طلابها ، حيث كان فى إستقبالهم اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية وقد تم الترحيب بهم ونقل لهم تحيات السيد / محمود توفيق - وزير الداخلية الذى أولى فعاليات هذه الزيارة جُل إهتمامه ورعايته إيماناً بمردوداتها الإيجابية التى يتمثل أبرزها فى توطيد جسور الثقة والتعاون مع شباب المستقبل.

 إعداد ضابط شرطة عصرى

وقد تعرف الزائرين على دور الأكاديمية فى إعداد ضابط شرطة عصرى مسلح بالعلم والمعرفة قادر على التفاعل مع تحديات المرحلة الراهنة وخاصة مكافحة الإرهاب.

كما تم إستعراض أهم البرامج التعليمية والتدريبية التى يتلقاها طلاب كلية الشرطة.

كما تضمنت فعاليات الزيارة مشاهدة فيلم تسجيلى عن أنشطة كلية الشرطة، أعقبها محاضرة عن "جهود رجال الأمن الوطنى فى مكافحة الأعمال الإرهابية والإجرامية" بالإضافة إلى جولة تفقدية داخل الكلية إطلعوا خلالها على الإمكانيات (اللوجستية والتعليمية والتدريبية)، فضلا عن مشاهدة عروض للطلبة فى العديد من المجالات.

وفى نهاية الزيارة تم إلتقاط الصور التذكارية وتوزيع هدايا على أعضاء الزيارة... والذين أعربوا عن خالص شكرهم للأكاديمية على حفاوة الاستقبال مؤكدين تقديرهم العميق لتنظيم هذه الفاعلية المثمرة والبناءة وإشادتهم البالغة بالجهود المبذولة فى إعداد وتأهيل طلاب كلية الشرطة رجال أمن مصر فى المستقبل.