اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

الحركة الوطنية بالاسكندرية يشارك في جلسة للحوار الوطني.. ويدعو احزاب المحافظة لجلسة بمقر الحزب

الوكالة نيوز

شارك حزب الحركة الوطنية المصرية امانة الاسكندرية في لقاء موسع عقد بالمحافظة مع عدد من الاحزاب والقوي السياسية بالاسكندرية حول "الحوار الوطني" الذي دعي اليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع جميع الاحزاب والقوي السياسية وحضر الحوار امين عام محافظة الاسكندرية احمد الهلباوي ومروة هيبة الأمين المساعد ومحمد فرحات امين التنظيم واحمد عادل امين الشباب.

وتناول الحوار القضايا الاقتصادية والعلمية والصحية والقي الهلباوي الضوء علي عدد من القضايا التي تهم الشارع السياسي واثني علي ضرورة التكاتف بين جميع الاحزاب والقوي السياسية والمجتمع المدني للخروج من عنق الزجاجة كما أشاد بدعوة الرئيس لجميع الاحزاب والقوي السياسية التي تعتبر أنه علي مسافة واحدة من جميع الاحزاب.

كما نقل الهلباوي تحيات رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية وتوجيهاته في عقد مثل هذا الحوارت والخروج  بنتائج ايجابية لصالح الوطن والمواطن وقد حضر في جلسة الحوار عدد من الأحزاب منها "مستقبل وطن والشعب الجمهوري وحماة وطن ومصر القومي". 

وتابع الهلباوي مؤكدا علي انه تم خلال جلسة الحوار دعوه جميع الاحزاب باسم حزب الحركة الوطنية المصرية لجلسة حوار وطني بمقر الحزب بالاسكندرية والذي سيتم الإعلان عن موعده في وقت لاحق.