اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. دنيا سمير غانم تتألق بأطلالة جديدة والجمهور: «ملامحها متغيرة أوي»

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

مازلت الفنانة دنيا سمير غانم تبهر الجمهور بشكل حياتها الجديد في محاولة منها للخروج من حالة الصدمة التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، حزنًا على فقدان والديها، وهذه المرة قامت بمشاركة متابعيها صورًا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وذلك من أحدث جلسة تصوير لها، تعاونت فيها مع الماكيير اللبناني شريف طانيوس.

إطلالة دنيا سمير غانم الجديدة

وظهرت النجمة دنيا سمير غانم بأطلالة صيفية وبشكل مختلف تماما عما اعتاده منها جمهورها بملامحها البرئية الطبيعية ومكياجها الخفيف، ولكن هذه بدت بمكياج ثقيل للمرة الأولى، ويعد ذلك جراءة منها.
 


وارتدت دنيا سمير غانم في الصور بلوزة باللون الأبيض، وتركت خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها.

وارفقت دنيا سمير غانم بجانب الصور، رسالة غامضة، وهى: « إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا».

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال مع الصور، ووصفها البعض منهم بأنها تشبه والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، كما قال آخرون أن ملامحها تغيرت بشكل كبير.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «تسليم أهالى» خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب عدة، ومن المتوقع هذه المرة عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وفيلم «تسليم أهالى» من بطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، لوسى، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.