اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هشام جمال يكشف حقيقة خبر خلافه مع دنيا سمير غانم وسبب خروج مسلسل عالم موازي من دراما رمضان 2022

هشام جمال
هشام جمال

بعد فترة وجيزة من عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، وإنتشار أنباء عن وجود   خلاف بين الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام جمال، وصلت لحذف دنيا صورها معه وإلغاء متابعته على إنستجرام، قام الأخير بالرد على تلك الأنباء التي تم تداولها الفترة الماضية، وسوف تناول في التقرير التالي تعليقه على ما حدث بالتفصيل.  

رد هشام جمال على خبر خلافه مع دنيا سمير غانم

قال هشام جمال في إحدى البرامج على الراديو، أن علاقته بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، مؤكدا أنه على مدار 10 سنوات التي عمل فيها مع دنيا لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط.

وأشار  هشام جمال إلى أن سبب تأجيل مسلسل «عالم موازي» هو الاتجاه هذا العام هو عرض مسلسلات 30 حلقة وليس كما حدث العام الماضي مع عرض مسلسلات مكونه من 15 حلقة، عندما علمت بهذا الأمر تواصلت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها، لكنها لم تستطع استكمال المسلسل ليصبح 30 حلقة لظروف كثيرة منها، مؤكدا أنه لا وجود لفكرة تفضيل مسلسل «في بيتنا روبوت 2» وعرضه في رمضان، فهو كان جاهزا لذا وقع الاختيار عليه.

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال

وكانت نشرت الفنانة دنيا سمبر غانم عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» رسالة غامضة اعتبرها البعض تلميح إلى أزمتها مع المنتج هشام جمال، حيث  كتبت: «تأكد من أن كل شخص في قاربك يجدف ولا يحفر ثقوبًا عندما لا تشاهد»، وأرفقت بجانبها صورة من اخر جلسة تصوير لها.

جدير بالذكر أن هشام جمال، كان التوأم الفني لدنيا سمير غانم، بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى، حيث قدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل، مثل نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة.

أما مسلسل عالم موازي، تم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا، ومن المؤسف أنه تم تأجيله لأجل غير مسمى.